لا تضحيات يقدمها ليفربول للحصول على خليفة لويس سواريز

تاريخ النشر: 06/06/2022
281
منذ سنة
لا تضحيات يقدمها ليفربول للحصول على خليفة لويس سواريز

يستمر الحديث بشأن استعدادات ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد أن قدم الفريق موسمًا مميزًا محليًا وأوروبيًا تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني، كما فشل الفريق في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، بينما حقق الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى لقب كأس الرابطة.

لا تضحيات يقدمها ليفربول للحصول على خليفة لويس سواريز 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، عن رغبة ليفربول، في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني، دارون نونيز، نجم بنفيكا البرتغالي، والذي قدم أداءً مميزًا محليًا وأوروبيًا هذا الموسم.

ليفربول دخل في سباق مع مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات النجم القادم في سماء الكرة الأوروجواي بعد العملاق لويس سواريز نجم الريدز سابقًا.

إدارة ليفربول، غير مستعدة لكسر جميع القيود الاقتصادية ودفع مبلغ كبير في اللاعب، الذي يقدر حاليًا بـ 68 مليون يورو على الأقل.

وفقد ليفربول خلال الأيام الماضية، كل من ديفوك أوريجي الذي رحل لنهاية عقده، كما يستعد الفريق لتوديع السنغالي ساديو ماني، الذي اقترب من الانتقال إلى باين ميونخ الألماني.

اقرأ أيضًا:

دي يونج على وشك الخروج من برشلونة 

الكشف عن وجهة مارسيلو الجديدة.. هل يلحق براموس في سان جيرمان؟ 

مانشستر يونايتد هو الأقرب حاليًا لحسم صفقة نجم بنفيكا، في ظل حاجة الشياطين الحمر لمهاجم قادر على مساعدة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم التالي.

اقرأ أيضا

لهذا السبب لن يحتضن ستاد ويمبلي الدرع الخيرية بين ليفربول والسيتي

ساديو ماني يعتذر لجماهير ليفربول على تصريحاته الكوميدية المسيئة

حمل تطبيق سعودي الآن