دي يونج على وشك الخروج من برشلونة

تاريخ النشر: 06/06/2022
216
منذ سنة
دي يونج على وشك الخروج من برشلونة

يسعى نادي مانشستر يونايتد بكل الطرق للتعاقد مع نجم فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر، تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تين هاج.

مانشستر يونايتد جاد بشأن فرينكي دي يونج، ويستخدم المدرب تين هاج، جميع أدوات يونايتد لإقناع اللاعب بالانضمام إليه في مشروعه الجديد، كما حدث من قبل في أياكس أمستردام.

دي يونج على وشك الخروج من برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن ضغوطات يمارسها الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد لإقناع مواطنه دي يونج لترك برشلونة هذا الصيف.

إدارة برشلونة بدأت التفكير فيما سيحدث بعد رحيل دي يونج، وكل ما يهمها حاليًا هو الحصول على 70 مليون يورو على الأقل، لتوفير أموال لدعم التشكيل هذا الصيف.

اللاعب أصبح محط أنظار العديد من الأندية أيضًا، حيث يهتم بايرن ميونخ الألماني بالحصول على متوسط ميدان بهذه القدرات، بينما يضع مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب في قائمة الأولاويات، خصوصًا في حال رحل بيرناردو سيلفا عن الفريق.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن وجهة مارسيلو الجديدة.. هل يلحق براموس في سان جيرمان؟ 

هل يعتزل بيكيه كرة القدم لإنقاذ مشروع تشافي في برشلونة؟ 

رئيس بايرن ميونخ يصدم ليفاندوفيسكي ويرد على عرض برشلونة لأول مرة 

الإعلام البريطاني مازال يتمنى حدوث الصفقة خلال الأيام المقبل، حيث يعتقدون بأن تين هاج سيجد ضالته في وسط الميدان من خلال الهولندي، خاصة بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا.

 

اقرأ أيضا

منافس شرس.. برشلونة في معركة ضد عملاق إنجلترا من أجل رافينيا

الكشف عن موعد حسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن