الكشف عن وجهة مارسيلو الجديدة.. هل يلحق براموس في سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 06/06/2022
323
منذ سنة
الكشف عن وجهة مارسيلو الجديدة.. هل يلحق براموس في سان جيرمان؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الوجهة المحتملة للنجم البرازيلي، مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد، الذي أعلن رحيله عن النادي بانقضاء الموسم الحالي.

ونال مارسيلو آخر ألقابه مع الميرنجي هذا الموسم، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، واحتفل بالإنجاز الكبير في ساحة سيبيليس الشهيرة.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن اهتمام كبير بالظهير الأيسر، من جانب عدة أندية في الدوري الفرنسي.

وتكهنت الصحيفة بأن مارسيلو على رادار نادي باريس سان جيرمان، وأوضحت أنه قد يلحق بزميله السابق في صفوف الميرنجي سيرجيو راموس.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مارسيليا، يأتي على رأس الأندية التي تريد الظفر بخدمات نجم منتخب البرازيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجديد، لتعزيز صفوف الفريق.

طالع أيضًا: هل يعتزل بيكيه كرة القدم لإنقاذ مشروع تشافي في برشلونة؟ 

خطاب الوداع لمارسيلو

ودع مارسيلو، جماهير فريقه، في ليلة الاحتفال بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وانتهت بالفعل مشاركات مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم بالأمس، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس له في مسيرته مع الفريق.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وكان يرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، بتجديد عقده على الأقل لموسم واحد إضافي، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في الـ 30 من شهر يونيو المقبل.

ويحتفل نجوم ريال مدريد حاليا في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

ويأتي احتفال ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، بمشاركة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي وجه رسائل شكر للاعبيه.

وقال مارسيلو في حديثه خلال احتفاليه مدينة مدريد بالفريق الملكي: "لا يسعني سوى التوجه بالشكر وتقديم بطولتي الموسم".

وأضاف: "أود أيضا أن أتوجه بالشكر إلى مقاطعة مدريد الرائعة، استمتعنا بالعيش فيها كثيرا".

ومن جانبه، منح مارسيلو إيزابيل دياز أيوسو رئيس مقاطعة مدريد، قميصا تذكاريا لريال مدريد، يحمل الرقم 1 واسم "دياز أيوسو" على الظهر.

اقرأ أيضا

وداع مارسيلو وبروفة الأبطال.. تعادل سلبي بين الريال وبيتيس

فرحة ودموع.. كلمات مارسيلو الكاملة في ليلة وداع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن