ردود أفعال غاضبة من نجوم ريال مدريد على قرار طرد مارسيلو

تاريخ النشر: 26/05/2022
1090
منذ سنة
ردود أفعال غاضبة من نجوم ريال مدريد على قرار طرد مارسيلو

يشعر نجوم ريال مدريد الإسباني، بالغضب من قرار إدارة فلورنتينو بيريز برفض تجديد تعاقد الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، بنهاية عقده في الـ30 من يونيو المقبل.

وانتهت بالفعل مشاركات مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم في الدوري الإسباني، حيث لم يتبقى في مشواره مع الفريق الملكي سوى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأبدى الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، موافقته على استمرار مارسيلو، مع الفريق الموسم المقبل، حيث أن المدرب الإيطالي يرى في الظهير البرازيلي قائد داخل غرفة خلع الملابس. 

ويرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، لأنه يبلغ من العمر 34 عاما، ويريد الاستمرار في اللعب، والفريق الملكي الأكثر شهرة في العالم، خاصة أن تحول لأيقونة تاريخية.

غضب لوكاس فاسكيز من قرار ريال مدريد بطرد مارسيلو: 

كشفت قناة "موفي ستار" عن طريق كاميراتها المتواجدة على مقاعد بدلاء ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس، عن رد فعل لوكاس فاسكيز على رحيل زميله مارسيلو.

ورصدت الكاميرات، الظهير الأيسر البرازيلي، وهو يخبر زميله فاسكيز: "النادي لن يجدد لي.. لقد كنت مثالا رائعا".

وأجاب فاسكيز بشكل غاضب على مارسيلو: "إنه لأمر مدهش.. لسنا على علم، لكن لحظة (الوداع) ليست سهلة".

وكان مارسيلو قد أعلن عقب مباراة ريال بيتيس رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، قائلا: "أريد أن أستمر هنا طوال حياتي.. امل ألا تنتهي قصتي هنا مع ريال مدريد".

اقرأ أيضا

شرط وحيد من ريال مدريد للتعاقد مع أفضل لاعب وسط في العالم 

الحقيقة الكاملة لخيانة ريال مدريد الاتفاق التاريخي مع برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن