صورة.. مشادة ساخنة بين نجوم المنتخب السعودي وكولومبيا

تاريخ النشر: 05/06/2022
334
منذ سنة
صورة.. مشادة ساخنة بين نجوم المنتخب السعودي وكولومبيا

يتأخر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، أمام منافسه الكولومبي، (1-0)، في مباراة ودية، تجمع بينهما على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة أليكانتي الإسبانية، ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

وتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022، إذ وقع في مجموعة الأرجنتين، بولندا والمكسيك، فيما غابت كولومبيا عن الوصول إلى مونديال قطر.

مشادة ساخنة بين نجوم المنتخب السعودي وكولومبيا

وتقدم المنتخب الكولومبي، سريعًا، على حساب الأخضر، بهدف في الدقيقة 9، عن طريق رافاييل سانتوس، بينما استمر رفاق الحارس محمد العويس في التراجع إلى الخلف، حيث سجل الكولومبيون هدفًا ملغيًا وكرة أخرى اصطدمت في العارضة.

وفي الدقيقة 35، دخل عبد الله الحمدان بجانب عدد من اللاعبين، في مشادة ساخنة مع الكولومبي إيدير بالانتا، بعد احتكاك عنيف بينهما.

ومنح الحكم جيسون بارسيلو، بطاقة صفراء لكل من الحمدان وبالانتا، قبل أن يهديء بعض اللاعبين الآخرين، الأجواء بينهما.

السعودية - كولومبيا

وفي لقطة أخرى جدلية، طالب النجم خالد الغنام، بالحصول على ركلة جزاء، بعد احتكاك مع أحد النجوم الكولومبين، لكن الحكم أمر باستكمال اللعب، ما أثار غضب القائد سلمان الفرج، لكن دون جدوى.

السعودية

واستمر المنتخب السعودي في تقديم مستوى غير جيد إطلاقًا أمام منتخب كولومبيا، في غياب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بسبب عارض صحي.

اقرأ أيضا

مفاجآت في تشكيل المنتخب السعودي الرسمي أمام كولومبيا

السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن