الأهلي يفاجئ الشارع السعودي بـ"مفاوضات مع موهبة مانشستر سيتي"

تاريخ النشر: 04/06/2022
925
منذ سنة
الأهلي يفاجئ الشارع السعودي بـمفاوضات مع موهبة مانشستر سيتي

يفاوض النادي الأهلي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم السبت، أحد نجوم كرة القدم في أوروبا، من أجل ضمه الصيف المقبل 2022.

النادي الأهلي يأمل تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد موسم مخيب، خسر فيه فرصة الحصول على أي لقب أو بطولة، بل يصارع حتى الآن، إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويمتلك الأهلي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، 6 أجانب فقط، هم البرازيلي دانكلير بيريرا، المقدوني جياني اليوسكي، الكاميروني فرانك كوم، الكرواتي فيليب براداريتش، البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر السومة.

الأهلي يفاجئ الشارع السعودي بـ"مفاوضات مع موهبة مانشستر سيتي"

وأشارت صحيفة "الوئام"، إلى أن الأهلي بدأ في مفاوضاته مع المدافع البلجيكي جاسون ديناير، من أجل ضمه، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، صيف 2022.

وأوضحت أن الأهلي، تواصل مع وكلاء أعمال اللاعب صاحب الـ26 عامًا، المعروف بـ"موهبة مانشستر سيتي"، بهدف معرفة طلباته المالية، قبل التوصل إلى اتفاق رسمي بين الطرفين، من أجل التوقيع على العقود الرسمية.

جاسون ديناير، تدرج في فئات مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2014، قبل أن يتنقل في أكثر من إعارة، نحو سيلتك الاسكتلندي، جلطة سراي التركي وسندرلاند الإنجليزي.

وغادر ديناير، صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، عام 2018، بعد 6 سنوات قضاها مع عملاق البريميرليج، حيث انضم إلى أولمبيك الفرنسي.

وتبلغ قيمة ديناير، 14 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فيما اعتاد اللاعب الذي يشارك في مركز قلب الدفاع، الحصول على استدعاء من منتخب بلجيكا، في ظل خوض 35 مباراة دولية.

اقرأ أيضا

رسميا.. التعاون يضم ابن الأهلي

نجم الأهلي إلى النصر.. رد رسمي يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن