النصر يرد على خيسوس.. ويقترب من مدرب تركيا بـ20 مليون ريال

تاريخ النشر: 04/06/2022
475
منذ سنة
النصر يرد على خيسوس.. ويقترب من مدرب تركيا بـ20 مليون ريال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي  السعودي حاليًا، إلا على "هوية" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

البلطان "يتحالف" مع النصر ضد الاتحاد.. شكوى رسمية خطيرة

وبالتزامن مع تراجع النتائج، في الموسم الحالي، قررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

* مدرب نادي النصر "الجديد"..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "Fotomac"، اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع المدرب التركي الكبير فاتح تريم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت الصحيفة التركية الشهيرة، عن أن توجه إدارة العالمي، إلى تريم؛ جاء بعد فشلها في التعاقد مع البرتتغالي خورخي خيسوس، والسويسري لوسيان فافر.

وأوضحت أن مسؤولي النصر، رصدوا راتبًا يُقدر بـ5 ملايين يورو "20 مليون ريال سعودي"؛ لإقناع مدرب منتخب تركيا الأسبق، بقيادة الفريق الأول.

- إذًا.. من هو فاتح تريم "مدرب النصر المحتمل"؟!

تركي من مواليد 4 سبتمبر 1953، حيث بدأ مسيرته التدريبية، في عام 1990، مع المنتخب الوطني تحت 21 سنة.

وعام 1993، تولى فاتح تريم، قيادة منتخب تركيا الأول لكرة القدم، ولمدة 3 سنوات كاملة؛ ليبدأ بعدها رحلته التدريبية مع الأندية.

طالع أيضًا| قرارات تاريخية في الاتحاد.. "محمد نور والبلوي ومفاجأة حمد الله" 

وتنقل تريم، بين أندية جلطة سراي التركي وميلان وفيورنتينا الإيطاليين، على مدار 8 سنوات، قبل أن يعود لقيادة منتخب بلاده الأول، في أغسطس 2005، وحتى أكتوبر 2009.

ودخل المدرب المخضرم، في إجازة لمدة عامين، قبل أن يعود في 2011، حيث قاد جلطة سراي "مرتين"، ومنتخب تركيا الأول، في ولايتين أيضًا.

وخلال مسيرته التدريبية، حقق تريم، 16 بطولة رسمية، جميعها مع جلطة سراي؛ من بينها: الدوري الأوروبي "مرة"، والدوري التركي "8 مرات".

اقرأ أيضا

النصر يستعيد نجمه في أكبر مفاجآت 2022 .. لـمنع انتقاله للهلال

كشف اسم أول الراحلين عن النصر.. صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن