قرارات تاريخية في الاتحاد.. "محمد نور والبلوي ومفاجأة حمد الله"

تاريخ النشر: 04/06/2022
38168
منذ سنة
قرارات تاريخية في الاتحاد.. محمد نور والبلوي ومفاجأة حمد الله

يستعد نادي الاتحاد، للإعلان عن مجموعة من القرارات التاريخية، في أعقاب نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل رائع، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، قبل أن يتراجع بشكل مخيف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل يصدم الهلال.. وآل معمر يفاجئ النصر بـ"أخطر" تسريب رياضي

وسقط العميد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، قبل أن "يفرط" في صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

* قرارات تاريخية في الاتحاد..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن عقد جمعية عمومية "حاسمة"، في نادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف جستنيه في تصريحات تلفزيونية، عن أن الاتحاد، سيُعلن عن مجموعة من القرارات الهامة، والتي ستكون مفاجئة لجماهير العميد، والأندية الأخرى.

ولم يوضح الإعلامي الرياضي الكبير، أي تفاصيل أخرى، عن هذه القرارات، التي ستهز الوسط الرياضي السعودي.

- إذًا.. ما هي القرارات "المحتملة" في نادي الاتحاد بعد نهاية الموسم؟!

قطاع كبير من الجماهير، رجح أن تكون معظم القرارات، خاصة بمستقبل الثلاثي أنمار الحائلي "رئيس النادي"، وحامد البلوي "المدير التنفيذي"، والمغربي عبدالرزاق حمد الله "مهاجم الفريق الأول".

وقد يقدّم الحائلي، استقالته من منصبه، في حال خسارة لقب الدوري، على أن يدعو إلى انتخابات مبكرة، وذلك قبل عام كامل، من الموعد الرسمي.

طالع أيضًا| تهبيط الأهلي بـ"قرار دولي"؟.. كواليس مرعبة تهز الشارع الرياضي 

أيضًا.. من الممكن أن يتم التضحية بـ"البلوي"، في حال استمرار الحائلي، على أن يتم الاستعانة بأحد أساطير النادي؛ مثل محمد نور، وذلك على خلفية قضية التعاقد مع حمد الله، من النصر، وما صاحبها من جدل كبير في الوسط الرياضي.

وأخيرًا.. فإن أحد القرارات المحتملة؛ قد يكون الموافقة على "احتراف" عبدالرزاق حمد الله، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من وست هام يونايتد الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم تعويض اللاعبين الراحلين، بـ"صفقات عالمية كبرى"؛ من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، في الأعوام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة| إماراتي يخطف مدرب الهلال.. ويترك كوزمين مع الاتحاد

كوزمين يقود مران الاتحاد.. مستقبل كونترا يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن