النصر يستعيد نجمه في أكبر مفاجآت 2022 .. لـ"منع" انتقاله للهلال

تاريخ النشر: 04/06/2022
2309
منذ سنة
النصر يستعيد نجمه في أكبر مفاجآت 2022 .. لـمنع انتقاله للهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل يصدم الهلال.. وآل معمر يفاجئ النصر بـ"أخطر" تسريب رياضي

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ لتدعيم صفوق الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

* النصر يستعيد نجمه..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة قوية من مسؤولي العالمي، للتعاقد مع فراس البريكان، قلب هجوم الفريق السابق، ونادي الفتح الحالي.

وانضم البريكان "22 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في صيف 2021، قادمًا من النصر، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع أيضًا| قرارات تاريخية في الاتحاد.. "محمد نور والبلوي ومفاجأة حمد الله" 

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النصر، تريد استغلال عدم سداد الفتح، قيمة صفقة المهاجم الشاب "كاملة"، حتى الآن؛ من أجل المطالبة بعودته إلى الفريق، من جديد.

ويخشى النصر، من انتقال فراس البريكان، الذي يُصنف كأفضل مهاجم في المملكة حاليًا، إلى الغريم الأزلي الهلال، حال رفع عقوبة حرمان الفريق الأزرق، من التعاقدات.

والهلال أبدى اهتمامًا كبيرًا، بالتعاقد مع البريكان، وسط تأكيدات إعلامية، بتقديم عرض رسمي للفتح؛ من أجل حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا

قرار عاجل يصدم الهلال.. وآل معمر يفاجئ النصر بـأخطر تسريب رياضي

النصر يحتاج لحارس أجنبي وحقيقة اعتزاله.. وليد عبد الله يرد

حمل تطبيق سعودي الآن