"انتهت بنسبة 100%".. ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة مثيرة 

تاريخ النشر: 29/05/2022
406
منذ سنة
انتهت بنسبة 100%.. ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة مثيرة 

ودع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، جماهير فريقه مساء اليوم الأحد، في احتفالية كبرى في شوارع المدينة، بإعلانه الرحيل في الصيف المقبل لبايرن ميونخ الألماني.

ويستعد بايرن ميونخ لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، في الفترة المقبلة بالتعاقد مع ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول، في ظل التوصل لاتفاق شخصي معه.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

ويتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وليفربول لحسم الصفقة، في انتظار موافقة ليفربول على الأمر من عدمه.

مرحلة المفاوضات الرسمية بين ليفربول وبايرن ميونخ:

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن بايرن ميونخ احترم رغبة ماني بالتركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه الان مستعد للتقدم في الصفقة، والتفاوض مع ليفربول.

وأكد رومانو أن مهمة بايرن ميونخ لن تكون سهلة في ظل رغبة العديد من الأندية الأخرى في ضم ماني، وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني.

وأتم بقوله بشأن مستقبل ساديو ماني: "الأمر مؤكد بنسبة 100%، كما ورد سابقا، أن ماني سيغادر ليفربول، لقد اتخذ قراره".

الأرقام المالية لصفقة انتقال ساديو ماني لبايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألماني، أن بايرن ميونخ سيرسل أول عرض رسمي لليفربول من أجل التعاقد مع ماني، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن بايرن ميونح سيم عرض لليفربول مقابل 30 مليون من أجل التعاقد مع ماني، الذي يتبقى في عقده موسم واحد فقط مع الريدز.

وأشارت إلى أن ليفربول يريد 50 مليون يورو، ومن المتوقع أن يكون هناك اتفاق بين الطرفين نظير 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

إلى بايرن ميونخ.. ماني يتمرد على ليفربول للهروب من جحيم محمد صلاح

بالأرقام.. ساديو ماني يرحل عن ليفربول إلى بايرن ميونخ بهذا المبلغ

حمل تطبيق سعودي الآن