تسريب السر الخطير الذي طرد ساديو ماني من ليفربول

تاريخ النشر: 01/06/2022
7586
منذ سنة
تسريب السر الخطير الذي طرد ساديو ماني من ليفربول

حسم بايرن ميونخ الألماني بشكل كبير، أمر التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

ويتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وكان ماني قد ودع جماهير ليفربول يوم الأحد الماضي، في احتفالية كبرى في شوارع المدينة، بإعلانه الرحيل في الصيف المقبل لبايرن ميونخ.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، في انتظار موافقة ليفربول على الأمر من عدمه.

التفاصيل المالية في عقد ماني مع بايرن ميونخ:

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ عرض على ساديو ماني راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، حيث أن اللاعب يرى بأنه سيحصل على التقدير الكافي في الفريق الألماني.

وأوضحت أن السبب الرئيسي في رحيل ماني عن ليفربول، هو طلب اللاعب مبلغ 24 مليون يورو سنويا من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

وأشارت إلى أن ليفربول موافق على رحيل ماني، حيث أنه مستعد للتفاوض بشأن بيع اللاعب مقابل 35 مليون يورو، ومن المتوقع أن يكون هناك اتفاق بين الطرفين نظير 40 مليون يورو.

وأكدت أن باريس سان جيرمان عرض على ماني مبلغ مالي أكبر من بايرن ميونخ، حيث أن النادي الفرنسي دخل السباق بقوة للتعاقد مع الجناح السنغالي.

ويرى ساديو ماني أنه سيكون الأول في بايرن ميونخ، خاصة بعد قرار ليفاندوفيسكي بالرحيل، بعكس باريس سان جيرمان، الذي سيكون في ظل عدد من النجوم على رأسهم ميسي، نيمار، مبابي.

اقرأ أيضا

ساديو ماني.. ضربة برشلونة الجديدة في ميركاتو الصيف

هل يصدم ليفربول؟.. حقيقة مفاوضات ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن