من إسبانيا.. الاتحاد يحصل على "توقيع" أولى صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 03/06/2022
26148
منذ سنة
من إسبانيا.. الاتحاد يحصل على توقيع أولى صفقاته الصيفية

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل رائع، تراجع في الأسابيع الأخيرة، ليتنازل عن "صدارة" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

اقرأ أيضًا

الهلال "يهين" نجمه.. كواليس إجبار جيوفينكو على الرحيل من المملكة

كما فقد العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، بعد الخسارة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي.

* الاتحاد يتعاقد مع طارق حامد..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الوئام"، خضوع النجم المصري طارق حامد، لـ"الكشف الطبي" في إسبانيا، استعدادًا للتوقيع على عقود الانضمام رسميًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وينتهي عقد حامد، البالغ من العمر 33 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

طالع أيضًا| فيفا يهدد مستقبل الهلال بـ"قرار صادم".. ويعاقب الأهلي 

وكشفت الصحيفة، عن أن إدارة الاتحاد، تسعى للاطمئنان بشكل كامل، على النجم المصري، والتأكد من عدم إصابته على مستوى الركبة، التي عانى منها، خلال الفترة الماضية، وذلك قبل توقيع العقود بين الطرفين.

- إذًا.. من هو طارق حامد "نجم الاتحاد المرتقب"؟!

لاعب مصري من مواليد 24 أكتوبر 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفريق المحلي طلائع الجيش، قبل الانتقال إلى مواطنه سموحة، في صيف عام 2010.

وبعد 4 سنوات مع سموحة، انضم طارق، إلى الزمالك، الذي لعب معه 284 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وخلال هذه المباريات، سجل طارق حامد، 6 أهداف وصنع 8 آخرين؛ متحصلًا على 10 بطولات رسمية؛ أبرزها: الدوري المصري "مرتين"، والكونفدرالية الإفريقية والسوبر القاري، مرة لكلًا منهما.

ومثّل نجم الزمالك الحالي، منتخب مصر الأول لكرة القدم، في 50 مباراة دولية، لم يسجل خلالها أي هدف.

جدير بالذكر أن الاتحاد، حصل في شهر يناير الماضي، على توقيع المدافع الدولي أحمد شراحيلي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب، على أن ينضم للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023. 

اقرأ أيضا

مدرب الاتحاد يكشف سر السقوط أمام الطائي.. وطلب هام للحائلي

صراع حسم الدوري.. تعرف على برنامج الاتحاد في فترة التوقف

حمل تطبيق سعودي الآن