تصريحات نارية من الشهري ونجم الهلال قبل لقاء طاجيكستان بكأس آسيا

تاريخ النشر: 02/06/2022
200
منذ سنة
تصريحات نارية من الشهري ونجم الهلال قبل لقاء طاجيكستان بكأس آسيا

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا، على صعوبة منافسات بطولة كأس آسيا، مشددا على ضرورة فرض شخصية الأخضر باللقاء الأول أمام طاجيكستان. 

ويفتتح الأخضر مشاركته في منافسات كأس آسيا بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الجمعة 3 يونيو، على أن يخوض يوم الإثنين 6 يونيو مباراته ضد منتخب اليابان، وفي يوم الخميس 9 يونيو يلاقي "الأخضر" منتخب الإمارات.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في مديني طقشد وقرشي خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل، في حين يتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم الإمارات واليابان وطاجيكستان.

وقال سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس: "مجموعة الأخضر في كأس آسيا ليست بالسهلة فنيًا، ولكن نطمح لفرض شخصية المنتخب السعودي بالبطولة".  

وأضاف مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عاما: "جئنا إلى بطولة كأس آسيا، ومستعدين لكافة النواحي، بهدف واضح وهو العودة إلى المملكة بالذهب بعد أن حقق الوصافة في النسخة الماضية للبطولة".

وتابع الشهري: "بدأنا العمل والإعداد بعد فراغنا من دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، ولم يكن لدينا الوقت الكافي، لكن بالرغم من ذلك سنسعى أن نعمل ونستعد من أجل تحقيق أهدافنا خلال هذه البطولة".

وأشار مدرب الأخضر تحت 23 عاما، إلى أنه لا توجد مجموعة ضعيفة في كأس آسيا، وتحديدًا مجموعة السعودية. 

ومن جانبه، قال سعود عبدالحميد قائد المنتخب الوطني تحت 23 عامًا: "لدينا رغبة ودوافع كبيرة لتقديم مستوى مشرّف يليق باسم المملكة، موضحًا أن طموحهم المنافسة على تحقيق اللقب بعد أن جاء "الأخضر" وصيفًا في النسخة الماضية". 

اقرأ أيضا

تحت أنظار البلطان.. شاموسكا يفجر مفاجأة عن بيع إيجالو إلى الهلال

رامون دياز: الهلال يعيش تحت ضغط كبير ويهاجم مدرب الحزم بذكاء

حمل تطبيق سعودي الآن