الشهري يعلن قائمة نارية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

تاريخ النشر: 26/05/2022
453
منذ سنة
الشهري يعلن قائمة نارية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

أعلن سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا، قائمة "الأخضر" المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في مديني طقشد وقرشي خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل، في حين يتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم الإمارات واليابان وطاجيكستان.

وضمّت القائمة 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالرحمن الشمري، سعود عبدالحميد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، حسان التمبكتي، مشعل خيرالله، مهند الشنقيطي، حمد اليامي، متعب الحربي، عوض الناشري، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، زياد الجهني، مصعب الجوير، حسين العيسى، أيمن يحيى، تركي العمار، هيثم عسيري، عبدالله رديف، محمد مران، فراس البريكان.

وسيلتحق اللاعبان حسان التمبكتي وفراس البريكان ببعثة المنتخب في طشقند فور انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول إسبانيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا إلى أوزبكستان يوم الإثنين المقبل استعدادًا للمشاركة في البطولة المزمع انطلاقها في الأول من شهر يونيو المقبل.

ويفتتح الأخضر مشاركته في منافسات كأس آسيا بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الجمعة 3 يونيو، على أن يخوض يوم الإثنين 6 يونيو مباراته ضد منتخب اليابان، وفي يوم الخميس 9 يونيو يلاقي "الأخضر" منتخب الإمارات.

اقرأ أيضا

الغنام يمنح الأخضر الأولمبي التأهل لنهائي غرب آسيا تحت 23 سنة

صورة| موعد انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما ورسالة المسحل للمنتخبات المشاركة

حمل تطبيق سعودي الآن