بعد أزمته مع مشجع إيفرتون.. هل يقع رونالدو تحت طائلة القانون؟

تاريخ النشر: 11/04/2022
138
منذ سنتين
بعد أزمته مع مشجع إيفرتون.. هل يقع رونالدو تحت طائلة القانون؟

لا يزال الحديث جاريًا حول رد الفعل الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، في لقاء الدوري الإنجليزي، والذي سقط فيه الشياطين الحمر بهدف دون رد أمام التوفيز.

وقامت عدسات المصورين التي تواجدت في المباراة بالتقاط صورة للاعب أثناء قيامه بضرب يد أحد مشجعي التوفيز الذين تواجدوا في بداية الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، بملعب "جوديسون بارك"، مما أدى لسقوط هاتف الشاب من يده.

وتتحدث التقارير الصحفية حول تعرض رونالدو إلى عقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد قيامه بهذا الفعل، بعدما بدا غاضبًا أثناء خروجه من المباراة.

يذكر أن الغضب الذي شعر به رونالدو، يعود إلى نتيجة الخسارة بجانب تعرضه لإصابة في قدمه، حيث ظهرت أثناء خروجه من المباراة، وظهر الدم على قدمه.

رونالدو أيضًا فشل في التسجيل في المباراة الـ 11 في آخر 13 مباراة للفريق 2022.

طالع أيضًا: مفاجأة.. باريس سان جيرمان معروض للبيع 

هل يتعرض رونالدو للعقاب؟

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأيضًا شرطة ميرسيسايد، تحقيقهم في الواقعة، وهو الأمر الذي يجعل رونالدو قريبًا من العقوبة.

ونشر موقع "ذا أتلتيتك" على لسان أحد المصادر في الاتحاد الإنجليزي: "نحن على علم بالحادثة، وسنسعى للحصول على معلومات إضافية من الناديين المعنيين واللاعب".

وجاء في وبيان شرطة ميرسيسايد: "بينما كان نجوم المباراة يغادرون الملعب في تمام الثانية والنصف ظهرًا تم الإبلاغ عن تعرض فتى للهجوم من قبل أحد اللاعبين من الفريق الضيف بينما كان يغادر الملعب".

وأضاف البيان: "التحقيقات جارية في الوقت الحالي والجميع يعمل مع إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ونجري تحقيقات واسعة بين الشهود لمعرفة الحقائق".

رسالة نارية من والدة الطفل لرونالدو

من جانبها أكدت والدة الطفل المعني، أن تصرف رونالدو أصاب إبنها بالعديد من الكدمات في اليد.

وقالت سارة كيلي لموقع"ليفربول إيكو": "طفلي قام بتصوير كل نجوم مانشستر يونايتد وهم يخرجون من الملعب، ثم أنزل هاتفه عندما جاء رونالدو لأنه كان قد سحب جوربه وظهرت قدمه وهي تنزف، فعل ذلك ليشاهده بشكل جيد، لم يتحدث حتى أو يقول أي شيء".

وأضافت: "نجلي مصاب بالتوحد وتم الهجوم عليه من قبل لاعب كرة قدم، هكذا أرى الأمر كأم".

رونالدو يعتذر

وقام كريستيانو بتقديم اعتذاره عن الحادثة، بعدما نشر عبر حسابه في موقع "إنستجرام": "ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي كنا نمر بها في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "بالرغم من ذلك علينا أن نتحلى دائمًا بالاحترام والصبر، وأن نضرب المثل للنجوم الصغار الذين يحبون تلك اللعبة".

وأردف: "أريد أن أعتذر عن غضبي، ولو كان ذلك ممكنًا أريد أن أدعو ذلك المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كنوع من الروح الرياضية".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

بنزيما يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن