"صراع حسم الدوري".. تعرف على برنامج الاتحاد في فترة التوقف

تاريخ النشر: 02/06/2022
125
منذ سنة
صراع حسم الدوري.. تعرف على برنامج الاتحاد في فترة التوقف

أعلن نادي الاتحاد عن برنامج تحضير الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في شهر يونيو الجاري.

وذكر نادي الاتحاد، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفريق سيواجه بيراميدز المصري في 6 يونيو، وأبها في 12 يونيو، على أن تقام المباراتان الوديتان في مدينة جدة.

وتشهد الفترة الجارية، توقف منافسات الدوري السعودي؛ في ظل ارتباط المنتخب الوطني الأول بخوض معسكر إعدادي بمدينة اليكانتي الإسبانية، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 18 يونيو، ثم يواجه الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" في 23 يونيو، ضمن منافسات الجولتين الختاميتين "29 و30" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 28 مباراة، بالتساوي مع الهلال الوصيف، فيما يتفوق الاتحاد بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بفارق هدف واحد عن الهلال، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 28 19 4 5 31 61
2 الهلال 28 18 7 3 31 61

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز على الاتفاق والباطن، وانتظار تعثر الهلال في مباراتيه المتبقيتين، من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ كون المعيار الذي يمنح الأفضلية للفريقين في حالة تساوي النقاط في نهاية الموسم، إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني بنتيجة (3-1)، ليصبح الاتحاد مهددًا بخسارة لقب الدوري، حال التساوي في النقاط مع الهلال في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد.. مستجدات حالة حمد الله الصحية

الاتحاد بطلا للشتاء ومتصدر جماهيريا فقط..ورطة بسبب ثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن