حمد الله "يهرب" من أزماته مع الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

تاريخ النشر: 01/06/2022
56609
منذ سنة
حمد الله يهرب من أزماته مع الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ولمدة موسم ونصف فقط، حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا

فيفا يهدد الهلال بـ"الحرمان" من كأس العالم للأندية.. قرار صادم

وقدّم النجم المغربي الكبير، مستويات مبهرة في بداية مشواره مع قلعة العميد، حيث سجل 14 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ولكن.. الأيام القليلة الماضية، شهدت أخبارًا عديدة، عن توتر علاقة عبدالرزاق حمد الله، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، وعدد من زملائه اللاعبين.

طالع أيضًا| "بعد الرحيل عن الهلال".. سالم الدوسري ينتقل لهذا النادي العالمي !

أيضًا.. أصبح حمد الله، مُهددًا بـ"إيقاف" طويل، من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ في حال ثبوت اتهامات التحريض عليه، للرحيل عن قلعة العالمي.

* حمد الله من الاتحاد إلى الدوري الإنجليزي..

ويبدو أن حمد الله، قرر "الهروب" من كل هذه الأزمات الاتحادية، والانتقال إلى الملاعب الإنجليزية، في الصيف الحالي؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبق"، في خبر عاجل.

وكشفت الصحيفة، عن رغبة قوية من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع حمد الله، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، خاض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، في موسم 2013-2014، عندما لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أليسوند النرويجي.

اقرأ أيضا

مفاجأة ..خطأ قانوني جديد يثير الجدل في قضية النصر ضد حمد الله

أزمة حمد الله وقضايا الاتحاد والأهلي تخدم الهلال.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن