"الاتحاد بطلا للشتاء ومتصدر جماهيريا فقط"..ورطة بسبب ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 02/06/2022
279
منذ سنة
الاتحاد بطلا للشتاء ومتصدر جماهيريا فقط..ورطة بسبب ثنائي الهلال

مازالت جماهير نادي الاتحاد تعيش حالة من الصدمة بعد ابتعاد الفريق عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصعوبة تتويجه في نهاية الموسم رغم تساويه في النقاط مع الهلال.

ويتقاسم الهلال والاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم.

ويعد الهلال الأقرب للتتويج بلقب الدوري حال تخطي آخر لقائين أمام الفتح والفيصلي، وذلك بفضل المواجهات المباشرة مع الاتحاد.

الاتحاد بطلا للشتاء ومتصدر جماهيريا فقط

علق الإعلامي خالد البدر، على الوضع الذي يعاني منه الاتحاد وسبب ابتعاده عن حصد لقب دوري المحترفين، موضحا أن العميد كان أكثر المتضررين من فترة الانتقالات الشتوية والتي فقد فيها خدمات عدد من لاعبيه.

وتابع، الاتحاد فرّط في الثنائي سعود عبد الحميد، وعبد الإله المالكي لنادي الهلال، وهو ما جعل شتوية الزعيم مميزة وكانت سببا في ظهوره بقوة تميدا لحفاظه على لقب الدوري.

وقال البدر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة 24 الرياضية، أن الاتحاد سيكتفي في نهاية الموسم بلقب بطل الشتاء والصدارة الجماهيرية التي لا ينازعه فيها أحد.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الاتفاق والباطن في آخر جولتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل في تعثر الهلال بأي لقاء خلال المباراتين الأخيرتين من أجل تتويجه باللقب في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

حجازي يصدم الاتحاد مجددا.. ضربة غير متوقعة

حمد الله يهرب من أزماته مع الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن