بالأسماء| ثورة كبرى في النصر.. "التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة"

تاريخ النشر: 02/06/2022
2849
منذ سنة
بالأسماء| ثورة كبرى في النصر.. التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة

بات نادي النصر، قريبًا من "الاستغناء" عن 10 نجوم دفعة واحدة، في الميركاتو الصيفي القادم، ضمن ثورة الإحلال والتجديد، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

فيفا يهدد مستقبل الهلال بـ"قرار صادم".. ويعاقب الأهلي

ويملك العالمي، 55 نقطة في رصيده بجدول ترتيب الدوري، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، قبل جولتين من النهاية.

* النصر "يستغنى" عن 10 نجوم..

ووفقًا لآخر التقارير، استقر النصر، على عدم تجديد عقد قلب الدفاع محمد آل فتيل، الذي سينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في الصيف الحالي.

أما عبدالله مادو، قلب دفاع نادي النصر.. ألمح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى اتفاقه مع الغريم الهلال، للانضمام إلى صفوفه، في الصيف الحالي، حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، على قلعة الزعيم.

وينتهي عقد مادو، البالغ من العمر 28 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 30 يونيو 2022، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن.

طالع أيضًا| تورط مسؤول كبير داخل الاتحاد في "أزمة" حجازي ورومارينيو الخطيرة ! 

وإلى جانب آل فتيل ومادو، أكدت تقارير صحفية، رغبة إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، في التخلص من الظهيرين محمد قاسم وحمد آل منصور، وتعويضهما بنجوم جدد، على مستوى فني عالي.

أيضًا.. أعلن نادي الوحدة، استعادة خدمات النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بعد نهاية إعارته إلى النصر، في 30 يونيو الجاري.

وهُناك مجموعة من الأسماء الأخرى، المرشحة بقوة للرحيل عن النصر - وفقًا لآخر الأنباء -؛ مثل: "الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، وعبدالفتاح عسيري، والكاميروني فينسنت أبوبكر، والأوروجوياني جوناثان رودريجيز، وعبدالفتاح آدم".

جدير بالذكر أن ناديي الاتحاد والأهلي، أعربا عن اهتمامهما الكبير، بالتعاقد مع عسيري، في حال الرحيل عن النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضا

ميركاتو الشباب.. البلطان يرعب الهلال والنصر بـصفقة صيفية كبرى

النصر يقترب من نجم مانشستر يونايتد.. صفقة القرن المفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن