مفاجأة| آل معمر "يقدم" نجم النصر إلى الهلال.. صفقة العمر

تاريخ النشر: 02/06/2022
2630
منذ سنة
مفاجأة| آل معمر يقدم نجم النصر إلى الهلال.. صفقة العمر

بات أحد أبرز جواهر النصر، قريبًا للغاية من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة القليلة القادمة.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

فيفا يهدد مستقبل الهلال بـ"قرار صادم".. ويعاقب الأهلي

ولكن.. الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، قدّمت استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط تأكيدات قانونية وإعلامية، برفع العقوبة، ولو بشكل مؤقت، والسماح للفريق الأزرق، بالتعاقدات في الصيف الحالي.

وبالتزامن مع هذه التأكيدات، كشف أكثر من مصدر صحفي وإعلامي، اقتراب الزعيم، من التعاقد مع فراس البريكان، ابن النصر السابق، وقلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الحالي.

* مفاجأة في استغناء النصر عن البريكان..

ومن ناحيته، حمّل الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مسؤولية خسارة "جوهرة"، بحجم البريكان.

وانتقل المهاجم الشاب، البالغ من العمر 22 سنة، من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في صيف العام الماضي.

ومع الفتح، سجل فراس البريكان، 11 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

طالع أيضًَا| الهلال يحسم مستقبل دياز.. مفاجأة كبرى

وكشف الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الإدارة النصراوية؛ هي من تخلّت عن البريكان، مؤكدًا أن استبعاد المهاجم الشاب، من الفريق الأول لكرة القدم، ليس فنيًا.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن آل معمر، رفض تلبية مطالب فراس البريكان المالية، مفضلًا بيع عقده، بدلًا من التجديد معه، ومن ثم إعارته.

جدير بالذكر أن البريكان، أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2019.

وسجل المهاجم الدولي، 3 أهداف وصنع مثلهم، خلال 42 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

تسريبات.. التحكيم يفاجئ الهلال بـقرار تاريخي في قضية النصر وكنو

اقتربت| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويخطف صفقتين من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن