تورط مسؤول كبير داخل الاتحاد في "أزمة" حجازي ورومارينيو الخطيرة !

تاريخ النشر: 02/06/2022
6739
منذ سنة
تورط مسؤول كبير داخل الاتحاد في أزمة حجازي ورومارينيو الخطيرة !

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من أزمة خطيرة للغاية، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ونتائج الاتحاد، تراجعت بشكل مرعب، في الفترة الأخيرة، بعد بداية رائعة، في الموسم الرياضي الحالي، تحت قيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

اقرأ أيضًا

فيفا يهدد مستقبل الهلال بـ"قرار صادم".. ويعاقب الأهلي 

وودع العميد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور نصف النهائي، على يد الفيحاء "البطل"، قبل أن يتنازل عن صدارة دوري المحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

وقبل جولتين من نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تجددت إصابة الثنائي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وزميله المهاجم البرازيلي رومارينيو.

* مفاجأة خطيرة في إصابة حجازي ورومارينيو..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى "المتورط"، في تجدد إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكتب المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خاص.. مدرب في الدوري البرازيلي، رفض تحميله إصابة اثنين من نجوم الفريق".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المدرب، أكد أن مشاركة هذا الثنائي، في المباريات، وهما يعانيان من الإصابة؛ كانت بسبب ضغط مسؤول إداري، كونه شدد على أن هذه رغبة رئيس النادي.

طالع أيضًا| آل معمر "يقدم" نجم النصر إلى الهلال.. صفقة العمر

وأوضح أن رئيس النادي، تفاجأ من هذا الأمر، حيث أكد أن الإداري؛ أخبره بأن المدرب، هو من طلب مشاركة هذا الثنائي، في المباريات.

وربط قطاع كبير من الجماهير، تغريدة عبدالعزيز المريسل، بالمدير التنفيذي لنادي الاتحاد حامد البلوي، وأنه هو المقصود من الشخص الذي ضغط على الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل إشراك حجازي ورومارينيو، في المباريات، على الرغم من عدم جاهزيتهما البدنية والصحية.

جدير بالذكر أن المريسل، تعهد بنشر أسرار نادي الاتحاد، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدة الهلال، على التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| كذبة حمد الله وكورنادو ونادي كوزمين الجديد

حمد الله يهرب من أزماته مع الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن