جبهة منتخب البرازيل اليمنى تخفي قميص برشلونة أمام كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 02/06/2022
432
منذ سنة
جبهة منتخب البرازيل اليمنى تخفي قميص برشلونة أمام كوريا الجنوبية

يستمر الحديث بشأن سعي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف في الصيف الحالي، سعيًا إلى الصعود على منصات التتويج المحلية والأوروبية والهيمنة عليها من جديد.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية طاحنة، خلفتها ديون الإدارة السابقة، لذلك يحرص خوان لابورتا رئيس البارسا الحالي على حل تلك الأزمة، وتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع نجوم جدد.

جبهة منتخب البرازيل اليمنى تخفي قميص برشلونة أمام كوريا الجنوبية

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، من المتوقع أن تكون الجبهة اليمنى للمنتخب البرازيلي، المشاركة اليوم أمام كوريا الجنوبية، ضمن الوديات الدولية استعدادًا لمنافسات كأس العالم 2022، هي من تمثل برشلونة في الموسم المقبل.

داني ألفيس نجم البارسا من المتوقع استمراره لموسم آخر، كما سيشكل أمامه في نفس الجهة، رافينيا نجم ليدز يونايتد الإنجليزي، دعمًا هجوميًَا، حين ينتهي البارسا من تلك الصفقة الهامة.

الثنائي الذي سيمثل السليساو في كأس العالم 2022، سيكون مفيدًا لبرشلونة في الموسم المقبل، خاصةً بعد أن اثبت رافينيا جدارته في تسجيل الأهداف واللعب في المستوى العالي.

اقرأ أيضًا:

هكذا وضع برشلونة يده على بديل ليفاندوفيسكي 

مبابي يسدد الضربة القاضية نحو ريال مدريد 

واقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

اقرأ أيضا

فرصة تاريخية.. برشلونة يعرض تأجير ملعب كامب نو لجماهيره

بولندا تعلن الحرب على بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن