هكذا وضع برشلونة يده على بديل ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 02/06/2022
420
منذ سنة
هكذا وضع برشلونة يده على بديل ليفاندوفيسكي

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

 ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

هكذا وضع برشلونة يده على بديل ليفاندوفسكي 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حددت إدارة برشلونة، بديلًا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، في حالة تعذر انتقاله في الصيف المقبل، بسبب تشبث بايرن ميونخ بالمهاجم.

برشلونة يعتقد بأن البلجيكي روميلو لوكاكو، هو الأفضل لشغل مركز رأس الحربة في برشلونة، بينما يعد أيضًا السنغالي ساديو ماني مرشحًا للانتقال.

تشافي المدير الفني لبرشلونة، يبحث عن مهاجم يستطيع اللعب في المستوى العالي، ولوكاكو أصغر بخمس سنوات من البولندي.

اقرأ أيضًا:

ردا على المنتقدين.. جائزة خاصة لميسي بلقاء الأرجنتين وإيطاليا 

ولكن يواجه برشلونة خصمًا عنيدًا في هذه الصفقة، حيث يسعى إنتر ميلان الإيطالي، لاستعادة نجمه الذي فقده بالموسم الماضي حين انتقل إلى تشيلسي.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة.. 6 لاعبين يتنافسون على جائزة الأفضل بالبريميرليج

انتهت| الهلال يحسم مستقبل دياز.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن