مبابي يسدد الضربة القاضية نحو ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/06/2022
1189
منذ سنة
مبابي يسدد الضربة القاضية نحو ريال مدريد

لقبول تجديد العقد مع باريس سان جيرمان، لم يتلق كيليان مبابي، فقط عرضًا ماليًا مثيرًا، ولإقناعه، كانت الحجج الأخرى المتعلقة بحقوق الصورة، وأيضًا اتخاذ القرار في وضعية الفريق متواجدة.

لم يعد الفرنسي لاعبًا بسيطًا، ولكنه يمتلك أيضًا الحق في اتخاذ القرارات، لدرجة أنه وضع قائمة سوداء بأربعة عشر شخصًا يريدهم بعيدًا عن المؤسسة.

ويعمل ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، على تحقيق حلمهم في مشروع البي إس جي، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي طال انتظاره.

وأيضًا يحاول أمراء فرنسا التركيز على أولئك الذين لن يكونوا جزءًا من المشروع في المستقبل.

مبابي يسدد الضربة القاضية نحو ريال مدريد

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، بات كيليان مبابي على استعداد تام لتوجيه ضربة قاسية جديدة، للمعسكر الملكي في ريال مدريد للمرة الثانية، بعد أن احبطهم بتجديد عقده قبل أيام.

مبابي يسعى لإقناع الموهبة الفرنسية أورليان تشاوميني، نجم موناكو الفرنسي، بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

كيليان مبابي، لن يتنازل عن أن يصبح باريس سان جيرمان الفريق الأفضل في العالم، والمدجج بالنجوم في جميع المراكز، حتى يهيمن على منصات التتويج الأوروبية والمحلية.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:ردا على المنتقدين.. جائزة خاصة لميسي بلقاء الأرجنتين وإيطاليا 

هكذا وضع برشلونة يده على بديل ليفاندوفيسكي 

سرقة جوهرة جديدة من ريال مدريد ستكون ضربة قاسية لفلورنتينيو بيريز، رئيس الملكي، الذي يسعى للحصول على صفقات جديدة يدعم بها فريقه في الصيف.

 

اقرأ أيضا

كشف الموعد الرسمي لإعلان تعاقد ريال مدريد مع الأفضل في العالم

محاولات يورجن كلوب للانتقام من ريال مدريد تفشل بكلمة لا

حمل تطبيق سعودي الآن