جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

تاريخ النشر: 01/06/2022
483
منذ سنة
جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

أعلن النجم الويلزي جاريث بيل رحيله بشكل رسمي عن ريال مدريد الإسباني، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الملكي، في الـ 30 من يونيو المقبل.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

ومازال يثير جاريث بيل الغموض حول مستقبله، بعد رحيله عن ريال مدريد، في ظل عدم وجود أي تقارير تربطه بكبار القارة الأوروبية، مع احتمالية عودته للدوري الإنجليزي من جديد.

رسالة جاريث بيل الوداعية لريال مدريد وجماهيره: 

قال جاريث بيل في رسالة وداعية لريال مدريد وجماهيره: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكرا لكم، لكل أعضاء الفريق الحالي والسابق، والمدريين وجميع العاملين، ولكل الجماهير التي دعمتني".

وأضاف: "وصلت لهنا قبل 9 سنوات، حيث كنت رجلا صغيرا أردت تحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، بارتداء القميص الذي طالما حلمت به، واللعب على ملعب سانتياجو برنابيو".

وواصل بيل في رسالته: "الفوز بالألقاب كان جزء من حلمي ومسيرتي هنا، وبالأخص دوري أبطال أوروبا".

وأوضح الويلزي: "استطيع الأن العودة للماضي، والتأمل وقول أن حلمي تحول لحقيقه أكثر بكثير مما تخيلت".

وتابع: "لتكون جزء من تاريخ هذا النادي وتصنع مسيرة معه، إذا ماذا يمكن أن تكون أكثر من لاعب في ريال مدريد، أنها تجربة لا تصدق، ولن أنساها أبدا".

وأتم بيل: "أريد شكر الرئيس فلورنتينو بيريز، خوسيه أنخيل سانشيز، وطاقم هذا النادي على منحي فرصة اللعب لهذا الفريق العظيم، معا كنا قادرين على تحقيق لحظات مميزة، ستعيش في تاريخ النادي وكرة القدم".

اقرأ أيضا

صورة| جاريث بيل يعلن انسحابه من احتفالات ريال مدريد بتغريدة مثيرة

غضب جمهور الريال.. جاريث بيل يدير ظهره للميرنجي مرة أخرى

حمل تطبيق سعودي الآن