تسريبات.. التحكيم يفاجئ الهلال بـ"قرار تاريخي" في قضية النصر وكنو

تاريخ النشر: 02/06/2022
24641
منذ سنة
تسريبات.. التحكيم يفاجئ الهلال بـقرار تاريخي في قضية النصر وكنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على فوز مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في قضيته ضد الهلال، والنجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

عاجل| حمد الله "يهرب" من أزمات الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* مفاجأة سارة للهلال في قضية كنو..

وفي هذا السياق، زفّ الإعلامي الرياضي سلطان الغشيان، مفاجأة سارة إلى جماهير الهلال؛ بشأن الاستئناف، أمام مركز التحكيم الرياضي.

وكشف الغشيان عبر برنامج "أكشن مع وليد"، عن أن "التحكيم"، في طريقه إلى رفع عقوبة حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، بشكل مؤقت.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رفع العقوبة مؤقتًا، عن قلعة الزعيم؛ سيكون لحين الفصل النهائي في القضية، والتي قد تمتد حتى أواخر العام الحالي.

وأكد الغشيان أيضًا، أن مجلس إدارة الهلال، لن يسدد الغرامات المالية، إلى النصر، إلا بعد صدور القرار النهائي في القضية.

اقرأ أيضا

سر استدعاء محمد كنو للأخضر رغم إيقافه.. تغريدة تنهي الجدل

اقتربت| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويخطف صفقتين من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن