"بعد الرحيل عن الهلال".. سالم الدوسري ينتقل لهذا النادي العالمي !

تاريخ النشر: 01/06/2022
15157
منذ سنة
بعد الرحيل عن الهلال.. سالم الدوسري ينتقل لهذا النادي العالمي !

اقترب سالم الدوسري، ساحر نادي الهلال، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

اقرأ أيضًا

مفاجأة للنصر والاتحاد.. "أكبر خيانة في تاريخ حمد الله والبلوي" 

ولم يرحل ساحر الهلال، عن الفريق الأول لكرة القدم، إلا عندما خاض تجربة احترافية قصيرة، مع فياريال الإسباني، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

ومنذ اللعب مع الفريق الأول بقلعة الزعيم، سجل سالم الدوسري، 65 هدفًا وصنع 50 آخرين، خلال 287 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* سالم الدوسري إلى ألميريا..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الوئام"، في خبر عاجل، دخول نادي ألميريا الإسباني، المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في مفاوضات مع الدوسري؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| الهلال يرد على ضربة كنو.. و"يخطف" صفقتين من النصر 

وألميريا حجز بطاقة التأهل رسميًا، إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليجا"، بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الثانية، في الموسم الرياضي الحالي.

وبعد تأهل الفريق الإسباني، أعلن آل الشيخ، نيته في التعاقد مع نجوم سعوديين وعرب؛ دون الكشف عن أي أسماء.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر في ألميريا، بأن الاهتمام بالتعاقد مع الدوسري؛ جاء بسبب تألقه الكبير، ومستواه المميز، مع الهلال ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن سالم الدوسري، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى 30 يونيو من عام 2025.

اقرأ أيضا

حفاظا على كاريلو.. الهلال يلزم منتخب بيرو بـدقائق لعب محددة

المريسل يجهز مفاجأة لجماهير الهلال ليلة التتويج بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن