بانيجا "يخون" البلطان.. ماذا يحدث في الشباب؟

تاريخ النشر: 01/06/2022
751
منذ سنة
بانيجا يخون البلطان.. ماذا يحدث في الشباب؟

وجّه النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا، صانع ألعاب الشباب،  صدمة كبرى إلى رئيس النادي خالد البلطان، بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

وبانيجا انضم إلى الشباب، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 60 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

"بعد الرحيل عن الهلال".. سالم الدوسري ينتقل لهذا النادي العالمي !

ويرتبط النجم الأرجنتيني العالمي، بعقد مع الشباب، حتى 30 يونيو 2023، وسط تأكيدات من البلطان، بالتجديد معه؛ لمدة 3 سنوات قادمة على الأقل.

* بانيجا "يصدم" خالد البلطان..

ولكن.. الإعلامي الرياضي سيباستيان إنفانزون، صدم جماهير نادي الشباب، بإعلانه اقتراب رحيل إيفير بانيجا، عن الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف إنفانزون في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن ترحيب بانيجا، بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن بانيجا، أحد أبناء نادي بوكا جونيورز، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في يناير 2007.

وكان نجم الشباب الحالي، قد لعب لمدة عام واحد ققط، مع الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق الأرجنتيني، قبل بدأ رحلته الاحترافية، في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

البلطان ينتقم من النصر.. ويضم أهم صفقات الموسم إلى الشباب

الشباب يرفض الاستغناء عن كارلوس جونيور .. تعرف على الأسباب

حمل تطبيق سعودي الآن