البلطان "ينتقم" من النصر.. ويضم أهم صفقات الموسم إلى الشباب

تاريخ النشر: 28/05/2022
513
منذ سنة
البلطان ينتقم من النصر.. ويضم أهم صفقات الموسم إلى الشباب

اقترب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، من خطف إحدى أهم الصفقات، من الغريم النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب ينافس النصر بقوة، على المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، والمؤهل إلى السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

اقرأ أيضًا

الكشف عن مدرب النصر الجديد.. "20 مليون ريال في السنة"

ويحتل الليث، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة مؤقتًا، عن النصر "الثالث".

* الشباب يخطف خزري من النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي نبيل جيليت، عن اقتراب الشباب، من التعاقد مع النجم التونسي الكبير وهبي خزري، في الصيف الحالي.

وأشار جيليت عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الإدارة الشبابية، كثفت من مفاوضاتها مع خزري، في الساعات القليلة الماضية، خاصة أنه سيصبح لاعبًا حرًا، في الأول من يوليو 2022.

طالع أيضًا| الهلال يهز النصر بـ"اعتراف خطيرة" في قضية كنو.. مفاجأة 2022 

وخزري البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع نادي سانت إيتيان الفرنسي، يوم 30 يونيو القادم، وذلك بعد 4 سنوات، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وخلال 4 سنوات مع العملاق الفرنسي، سجل خزري، الذي يجيد في جميع المراكز الهجومية، 37 هدفًا وصنع 14 آخرين، في 113 مباراة رسمية.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النجم التونسي، يحظى باهتمام كبير للغاية، من عديد الأندية العربية والأوروبية، التي تريد التعاقد معه، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن وهبي خزري، أحد أهم أهداف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في الصيف الحالي؛ وفقًا لعديد التقارير العالمية.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراة النصر والأهلي.. صافرة محلية

الهلال يهز النصر بـاعتراف خطير في قضية كنو.. مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن