تصرف "قبيح" من جاريث بيل يفسد احتفال ريال مدريد بالدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 30/04/2022
838
منذ سنة
تصرف قبيح من جاريث بيل يفسد احتفال ريال مدريد بالدوري الإسباني 

غاب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، عن تتويج فريقه مساء اليوم بلقب الدوري الإسباني، والذي توج به عقب الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيول برشلونة،  في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وبهذه النتيجة يضمن ريال مدريد التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الـ35 في تاريخه، حيث أن التعادل أيضا كان يكفيه لحسم لقب "الليجا".

ويحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

تصرف غريب من جاريث بيل:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جاريث بيل لم يحضر لملعب سانتياجو برنابيو، للاحتفال مع زملائه بلقب الدوري الإسباني، بالرغم من تواجد جميع اللاعبين.

وتم استبعاد بالأمس جاريث بيل من قائمة مواجهة إسبانيول بسبب إصابة تعرض لها في التددريبات، ولكنه لم يحضر لملعب البرنابيو رفقة زملائه.

ووصفت الصحيفة الإسبانية، تصرف جاريث بيل الذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد بـ "القبيح" في يوم تتويج فريقه بلق بالدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن تصرف جاريث بيل يختلف عن إيدين هازارد الذي تواجد في ملعب البرنابيو، رفقة عائلته بالرغم من غيابه عن أغلب فترات الموسم، ولكنه شارك الجماهير وزملائه الاحتفالات.

رسالة أنشلوتي لجماهير ريال مدريد بعد التتويج بالدوري الإسباني: 

وقال أنشلوتي عقب التتويج بالدوري الإسباني:  "اليوم أقول لكم مبروك، أراكم يوم الأربعاء، يجب أن أشكر الجماهير لأن الأجواء كانت جيدة للغاية".

وأضاف: "تحقيق الدوريات الخمسة الكُبرى إنه شيء يملأني بالفخر، أنا أحب ما أقوم به، الدوريات الخمسة تعني أنني قد قدمت أداءً جيدًا، لكنني الآن أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

وواصل قائلا: "أنا متحمس جدا وهذا طبيعي، لقد واجهنا هذا التحدي وكان الموسم الذي عشناه في الليجا مذهلاً، منتظم جدًا ومتسق في جميع المباريات".

وأتم قائلا: "أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه وعلى إلتزامهم، لا أريد أن أتحدث كثيرًا اليوم نريد الاحتفال".

اقرأ أيضا

طلب مثير من أنشلوتي لجماهير ريال مدريد بعد التتويج بالليجا

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن