مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقد مع بديل عثمان ديمبيلي

تاريخ النشر: 31/05/2022
461
منذ سنة
مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقد مع بديل عثمان ديمبيلي

ظهرت تطورات جديدة في الساعات الأخيرة، بشأن مستقبل الدولي البرازيلي رافينيا جناج ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي يقترب من الرحيل عن فريقه في الميركاتو الصيفي لبرشلونة الإسباني

ويعد رافينيا خيار مطروح بشدة أمام إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا للفوز بخدماته، في ظل اقتراب مغادرة عثمان ديمبيلي وعدم تجديد تعاقده، بالإضافة لعدم تفعيل بند شراء آداما تراوري من ولفرهامبتون الإنجليزي.

ويمتلك بالفعل اتفاق مع رافينيا ووكيل أعماله البرتغالي ديكو للانتقال للفريق الكتالوني، الذي يعاني من نقص على مستوى الأجنحة، في انتظار التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد.

وكان يمتلك رافينيا شرط جزائي في عقده مع ليدز يونايتد يسمح له بالرحيل مقابل 25 مليون يورو، حال الهبوط من الدوري الإنجليزي.

تفاصيل جديدة في مستقبل مفاوضات برشلونة للتعاقد مع رافينيا: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" أن برشلونة تواصل بشكل رسمي مع إدارة ليدز يونايتد من أجل التعاقد مع رافينيا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح أن ليدز يونايتد طلب من برشلونة بشكل رسمي مبلغ لا يقل عن 55 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن الجناح البرازيلي الهداف.

ويأتي طلب ليدز يونايتد من برشلونة مبلغ الـ 55 مليون يورو، في ظل الشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، في عقده مع اللاعب، حال استمر مسيرة الفريق في "البريميرليج".

ولا تمثل الشروط الشخصية للجناح البرازيلي أي عائق بالنسبة لبرشلونة، خاصة أن التفاوض مع ديكو مستمر منذ شهر فبراير الماضي.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة مفتاح التعاقد مع كوليبالي من نابولي

ليفاندوفسكي يفتح النار على بايرن ميونيخ .. برشلونة في الانتظار

حمل تطبيق سعودي الآن