نجم برشلونة "مفتاح" التعاقد مع كوليبالي من نابولي

تاريخ النشر: 29/05/2022
678
منذ سنة
نجم برشلونة مفتاح التعاقد مع كوليبالي من نابولي

يحاول نادي برشلونة الإسباني، تعزيز خط الدفاع الخاص بفريق الكرة الأول في مشروع المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، الذي يسعى فيه لإعمار وإعادة تألق البارسا والمنافسة على البطولات المختلفة.

ويركز برشلونة على التوقيع مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم فريق نابولي، لتعزيز مركز قلب الدفاع، حيث يعلم تمامًا أن إمكانيات اللاعب المتميزة تؤهله للعب ضمن مشروع تشافي.

طالع أيضًا: زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان 

حاول النادي التعاقد مع الثنائي ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس، وجيوليس كوندي نجم إشبيلية، مؤخرًا.

وجد برشلونة صعوبة في التعاقد مع اللاعبين بسبب ارتفاع قيمة التعاقد معهما، حيث يمثلان مليوني دولار لا يرغب النادي في الوصول إليها بسبب نقص الموارد المالية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن السنغالي كوليبالي يعدان ضمن النطاق، حيث يريد البارسا أن يضم لاعب يحظى بتقدير كبير من نابولي.

ووضع برشلونة لاعبه ميراليم بيانيتش، كأحد مفاتيح التعاقد مع كوليبالي، حيث من المتوقع أن يدخل البلوجرانا في مفاوضات مع مدافع نابولي الأسبوع المقبل.

يعرف برشلونة أيضًا اهتمام نابولي بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش، البوسني يحب مدرب نابولي حقًا وكانوا سيطلب الانتقال.

سيكون نادي البلوجرانا على استعداد لمنحه كممتلكات طالما تم تخفيض المبلغ النهائي لعملية النقل. مفتاح مهم للعملية بأكملها هو أن كوليبالي وبيانيتش يشتركان في وكيل أعمال واحد، فالي رامداني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن الأسبوع المقبل سيكون أساسيًا حيث من المقرر عقد اجتماع بين راماداني ورئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس في روما.

لا يريد أي من الطرفين التحدث بصراحة عن خروج من كوليبالي، لكن الفكرة واضحة وهي تتعلق فقط بإيجاد الصيغة الصحيحة حتى يستفيد جميع الأطراف من الأمر.

اقرأ أيضا

لحظة انهيار علاقة ميسي وبرشلونة.. تحذير من البرغوث لرئيس بارسا

مفاجأة مثيرة تجبر بايرن ميونخ على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن