ليفاندوفسكي يفتح النار على بايرن ميونيخ .. "برشلونة في الانتظار"

تاريخ النشر: 30/05/2022
508
منذ سنة
ليفاندوفسكي يفتح النار على بايرن ميونيخ .. برشلونة في الانتظار

واصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تصريحاته النارية ضد ناديه بايرن ميونيخ الألماني، حيث أكد مجددًا انتهاء رحلته مع البافاريين.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في نهاية يونيو 2023، لكنه يرفض استكمال مدة تعاقده، ويبحث عن تحد جديد بعيد عن الدوري الألماني.

وارتبط اسم اللاعب مع برشلونة الإسباني، حيث يريد اللاعب أن يكون أحد قادة مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يسعى لإعادة فريق الكرة بالبلوجرانا إلى المسار الصحيح والمنافسة على كافة البطولات.

ليفاندوفسكي: رحلتي انتهت مع بايرن ميونيخ

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: "انتهت رحلتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي، بايرن ميونيخ ليس ناديًا جادًا".

وردًا على سؤال هل وقّع مع نادي برشلونة، قال "ليفا": "إنه سؤال كبير، لكن ما يمكن أن أقوله الآن أن حقبتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، وآمل ألا يوقفوني، لأن الرحيل عن النادي هو الحل".

وواصل: "لا أحب أن أكون في هذا الموقف، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز مع منتخب بلادي بولندا في دوري الأمم الأوروبية".

طالع أيضًا: بديل مبابي وتعزيزات الميرنجي.. كل التعاقدات التي يريدها الريال 

وكان بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي قد أكد بأن بايرن ميونيخ لم يحترم اللاعب منذ عدة أشهر، مشدداً بأن النادي خسر ليفاندوفسكي كلاعب وكشخص.

ليفاندوفسكي هو الهدف الكبير لنادي برشلونة للموسم المقبل، حيث تريد الإدارة الرياضية بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف تعزيز هجوم مهاجم البلوجرانا بوصول أحد أهم الهدافين في كرة القدم الأوروبية في العقد الماضي.

في ثمانية مواسم على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، سجل "ليفا" 344 هدفًا في 374 مباراة.

اقرأ أيضا

شرطان حازمان.. بايرن يحدد لبرشلونة طريقة التعاقد مع ليفاندوفسكي

صفقات برشلونة أوهام من لابورتا للجماهير..لا ليفاندوفسكي ولا صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن