برشلونة يوجه طلب عاجل إلى صفقاته الجديدة

تاريخ النشر: 31/05/2022
752
منذ سنة
برشلونة يوجه طلب عاجل إلى صفقاته الجديدة

تجد إدارة نادي برشلونة نفسها في موقف معقد، حيث يجب عليها إتخاذ كافة التدابير اللازمة لإعادة هيكلة الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023.

إن الحصار في مكاتب "كامب نو"، بسبب المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي، له أبعاد كبيرة لدرجة أنه إذا بدأ دوري 2022/23 اليوم، فلن يتمكن نادي البلوجرانا من تسجيل التعاقدات التي تعاقد معها سابقًا، وعلى رأسها الثنائي أندرياس كريستينسين من تشيلسي، وفرانك كيسي من ميلان.

يواجه البارسا مشاكل في فعل الشيء نفسه مع اللاعب سيرجي روبرتو، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو لكنه سيتم تجديده لموسم واحد.

طالع أيضًا: للمرة الأولى.. ميسي يرد بقوة على إهانة ليفاندوفيسكي له 

يجب على مجلس إدارة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، تنشيط بعض "الرافعات" الشهيرة التي ستعمل على تنشيط حسابات الكيان وإعطاء القدرة على العمل لإدارة الرياضة في سوق الانتقالات الصيفية، وهو المفتاح للترويج لمشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

رسالة من برشلونة لصفقاته الجديدة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، نقل ماتيو أليماني رسالة تهدئة إلى كل لاعبي كرة القدم هؤلاء.

أوضح مدير فريق كرة القدم للصفقات الجديدة، أنه في منتصف يونيو، يأمل برشلونة في الحصول على هامش اقتصادي كافٍ للبدء في الاقتراب من جميع الأهداف المرغوبة.

وأكد المدير التنفيذي للاعبين، أن النادي سيكثف مصادر دخله هذه الأيام، من خلال بيع 49٪ من تجارة تراخيص برشلونة (BLM)، ونقل حقوق البث التلفزيوني.

ويحاول برشلونة أيضًا التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أكد أن مشواره انتهى مع بايرن ميونيخ، رغم بقاء عام على انتهاء تعاقده.

في نفس السياق يسعى خلف التعاقد أيضًا مع الجناح البرازيلي رافينها من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، بينما أقر والده أن "هناك احتمالات" بأن ابنه سيصل إلى المعسكر "كامب نو".

اقرأ أيضا

حلم برشلونة سيتحول لحقيقة.. كوليبالي بين الأموال وجنون الجنوب

ليفاندوفسكي يفتح النار على بايرن ميونيخ .. برشلونة في الانتظار

حمل تطبيق سعودي الآن