حلم برشلونة سيتحول لحقيقة.. كوليبالي بين الأموال وجنون الجنوب

تاريخ النشر: 31/05/2022
454
منذ سنة
حلم برشلونة سيتحول لحقيقة.. كوليبالي بين الأموال وجنون الجنوب

علق للمرة الأولى أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، على اقتراب مدافع فريقه الدولي السنغالي كاليدو كويبالي، من الانتقال لبرشلونة الإسباني في الميركاتو المقبل.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

ويستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف العام الحالي.

وكان كوليبالي قد أبدى في تصريحات أطلقها مؤخرا رغبته في خوض تجربة أخرى، دون تحديد وجهته المقبلة حال رحيله عن فريق الجنوب الإيطالي.

ويتبقى لكوليبالي موسم واحد فقط في عقده مع نابولي، حيث يسمح له القانون بالتوقيع لأي فريق يريده في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل لصفوفه مجانا في صيف عام 2023.

رئيس نابولي يفتح الباب أمام رحيل كوليبالي: 

وقال دي لورينتيس، حول مستقبل الثنائي ميرتينز وكوليبالي: "إنهما لاعبان كبيران، للغاية، لكن الأمر سيعتمد عليهما، إذا كانا يريدان التفكير في المال أو اختيار نابولي".

وأوضح بشأن لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، والذي ارتبط بالانتقال لريال مدريد وبرشلونة: "قدمنا له عرضا للتجديد، وأخبرنا ممثلوه أنهم سيبلغوننا في غضون أسبوعين".

وأتم قائلا: "لا نريد الاستغناء عن أي لاعب، لكننا لا نريد أن نصاب بالجنون أيضا".

تعليق كوليبالي على رغبة برشلونة في التعاقد معه: 

قال كوليبالي تعليقا على التقارير التي كشفت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد معه:  "سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة".

ويثير تعليق كوليبالي الجدل، بشأن تواصل برشلونة معه، خاصة أن نابولي منع المدافع السنغالي من الرحيل طوال السنوات الماضية لكبار القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة مفتاح التعاقد مع كوليبالي من نابولي

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم كاليدو كوليبالي

حمل تطبيق سعودي الآن