النصر في صحف العالم.. صفقة مدوية ومدرب يرفض أوروبا لعيون العالمي

تاريخ النشر: 31/05/2022
6233
منذ سنة
النصر في صحف العالم.. صفقة مدوية ومدرب يرفض أوروبا لعيون العالمي

يعد النصر من أكبر الأندية التي تهتم بها وسائل الإعلام الأجنبية، في ظل ارتباطه بالتعاقد مع صفقات عالمية وتفاوضه مع مدربين بارزين في الدوريات الأوروبية.

وتعمل إدارة مسلي آل معمر على تدعيم صفوف النصر من أجل العودة بشكل قوي ومميز في الموسم الجديد، والمنافسة على جميع الألقاب المحلية بعد فشله مؤخرا في حصد أي بطولة.

والنصر عانى خلال منافسات الموسم الحالي من تحقيق نتائج سلبية كانت سببا في غيابه عن الصراع على حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة للخروج من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحرصت وسائل الإعلام الأجنبية الصادرة اليوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022،  على توضيح عدد آخر المستجدات الخاصة بمفاوضات النصر مع لاعبين ومدربين في الفترة القادمة.

والبداية كانت عن طريق "infobae" الكولومبية، والتي أشارت لمستقبل مواطنها خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري، والذي يرفض الاستمرار معه في الفترة القادمة، أملا في العودة للدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن خاميس لا يمتلك في الوقت الحالي أي عروض أوروبية بارزة، حيث يعمل وكيله خورخي مينديز على توفير وجهة مميزة له، فيما تم ربطه بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

واختتم التقرير الكولومبي الحديث عن مستقبل نجم ريال مدريد السابق، أن النصر السعودي بقيادة ميخيل روسو، يسعى لإغراء رودريجيز، براتب سنوي ضخم للظفر بخدماته في الانتقالات الصيفية، إلا أن هدف اللاعب هو العودة إلى الدوريات الأوروبية.

مستقبل السويسري لوسيان فافر

فجرت وسائل إعلام ألمانية مفاجأة عن مستقبل السويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق، أن نادي جلادباخ يعاني من خيبة أمل بسبب رفضه العودة.

وأضافت، رولاند فيركوس المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ، كشف عن أخبار سيئة للجماهير بشأن صعوبة عودة فافر لتدريب الفريق مرة أخرى.

وتابع المدير الرياضي، أن فافر يرفض العودة للتدريب في ألمانيا مرة أخرى، خاصة في ظل تلقيه عرضا مربحا من نادي النصر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن النصر دخل في مفاوضات قوية مع فافر، من أجل خلافة روسو في تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

إعلامي يعلنها: سأشجع النصر بدلا من الاتحاد

مفاجأة تهز النصر والاتحاد.. القرار النهائي في تسجيلات حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن