رسميا.. استبعاد نجم النصر من معسكر الأخضر في إسبانيا

تاريخ النشر: 31/05/2022
399
منذ سنة
رسميا.. استبعاد نجم النصر من معسكر الأخضر في إسبانيا

قرر إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، استبعاد أمين بخاري، حارس مرمى النصر، من معسكر الأخضر في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ونشر المنتخب السعودي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة جاءت كالآتي..

"استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد، اللاعب أمين البخاري، من قائمة الأخضر وفقًا لما رفعه الجهاز الطبي بالمنتخب بإصابة اللاعب بناءً على التقرير الطبي الذي رفعه الجهاز الطبي بنادي النصر".

استبعاد أمين بخاري

وتعرض أمين بخاري لإصابة في الكتف، أجبرته على الخروج من ملعب المباراة باكيًا، ليشارك وليد عبد الله بديلًا له في الدقيقة 68 من عمر مباراة النصر والأهلي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت تقارير أن الآشعة التي خضع لها أمين بخاري، كشفت عن سلامة كتفه من الخلع والتمزق العضلي، إلا أنه يحتاج للراحة لمدة 10 أيام.

ويدخل منتخبنا الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في إسبانيا، خلال الفترة بين 1 و9 يونيو المقبل، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للأخضر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يواجه منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا، ضمن المجموعة الثالثة من البطولة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين في معسكر اليكانتي بإسبانيا، أمام منتخبي كولومبيا وفنزويلا.

طالع أيضًا - بعد توقف الدوري.. تعرف على برنامج السعودية في معسكر إسبانيا

اقرأ أيضا

الخطوط السعودية تقدم مفاجأة كبرى قبل كأس العالم 2022

5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن حراسة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن