مفاجأة تهز النصر والاتحاد.. القرار النهائي في "تسجيلات حمد الله"

تاريخ النشر: 30/05/2022
15576
منذ سنة
مفاجأة تهز النصر والاتحاد.. القرار النهائي في تسجيلات حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"ثلاثي الهلال والنصر والأهلي إلى ألميريا".. آل الشيخ يعلنها

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* مفاجأة مدوية في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، مفاجأة من العيار الثقيل، في قضية النصر، ضد حمد الله ونادي الاتحاد.

وأعلن الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مصادقة لجنة الاحتراف، بشكل رسمي، على صحة التسجيلات الصوتية، المُقدمة من إدارة العالمي، في القضية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن ما تبقى الآن؛ هو إصدار قرار بكل شجاعة لا أكثر، في القضية التي هزت الوسط الرياضي السعودي، على مدار الأسابيع والأشهر الماضية.

عناد الرشيد

وشدد الرشيد، على أن إدارة الاتحاد، فشلت في الرد على اتهامات النصر، بالرغم من أنها كانت قد وعدت، بتفجير مفاجأة كبرى في القضية، بتاريخ 29 مايو.

جدير بالذكر أن الاتحاد، مُهدد بـ"الحرمان" من التعاقدات، بالإضافة إلى إيقاف حمد الله، وعدد من إداريي النادي.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في شكوى النصر ضد حمد الله والاتحاد

خطيرة جدا.. ماذا تعرف عن إصابة حمد الله وكورنادو في الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن