نتائج ثورة جماهير الاتحاد = "3 لاعبين مقابل حجازي وحمد الله"

تاريخ النشر: 30/05/2022
1826
منذ سنة
نتائج ثورة جماهير الاتحاد = 3 لاعبين مقابل حجازي وحمد الله

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة قاسية، بخسارة "صدارة" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، مساء الأحد.

وخسر الاتحاد، "صدارة" الدوري، بعد السقوط أمام الطائي (0-1)، ضمن منافسات الجولة 28، في الوقت الذي فاز فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أبها، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا

رسميا| عقوبة قاسية من "فيفا" ضد الاتحاد.. قرار دولي خطير

ويحتل العميد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الزعيم "المتصدر".

* مستقبل حجازي وحمد الله..

وبالتزامن مع خسارة "الصدارة"، شنت الجماهير الاتحادية، هجومًا عنيفًا على المصري أحمد حجازي، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وحمّل عشاق العميد، قلب الدفاع أحمد حجازي، مسؤولية الهزيمة أمام الهلال، في الجولة 27 من الدوري، ثم الطائي، من خلال ارتكابه العديد من الأخطاء.

كما اتهم قطاع كبير من جماهير نادي الاتحاد، قلب الهجوم عبدالرزاق حمد الله، بإثارة المشاكل في الفريق الأول لكرة القدم؛ ما أثر على استقرار غرفة الملابس.

وطالب بعض من جمهور الاتحاد، بالاستغناء عن الثنائي المصري والمغربي، في الميركاتو الصيفي القادم، وتعويضهما بأسماء جديدة.

- إذًا.. كيف يستغل الاتحاد "رحيل" حجازي وحمد الله في الصيف؟!

وإذا استجابت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، إلى مطالب هذا القطاع الجماهيري؛ فإنها قد تستغل العروض المقدمة إلى حجازي وحمد الله، للتعاقد مع بعض أهدافها في الميركاتو؛ على النحو التالي:

1- أحمد حجازي

وفقًا لآخر التقارير المحلية والأجنبية؛ فإن حجازي، مطلوب بقوة من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومن ناحيتها، فإن الإدارة الاتحادية، تستهدف الظهير الأيمن أكرم توفيق، ومتوسط الميدان حمدي فتحي، ثنائي الأهلي المصري، حيث قد تحصل عليهما، مقابل الاستغناء عن السنة المتبقية في عقد حجازي.

2- عبدالرزاق حمد الله

تلقى حمد الله، عرضًا مغريًا من العين وشباب الأهلي دبي الإماراتيين، خلال الفترة القليلة الماضية؛ وفقًا لعدد من التقارير الصحفية.

وقد يستغل الاتحاد، رغبة العين، في التعاقد مع حمد الله، للحصول على المهاجم التوجولي لابا كودجو، والذي أبدى رغبة قوية، في الرحيل عن العملاق الإماراتي، وسط اهتمام كبير من الحائلي، ومجلسه.

اقرأ أيضا

ريمونتادا الهلال.. من السابع إلى الصدارة مع الاتحاد

جمهور الاتحاد يعاقب حمد الله..هاشتاج غاضب واتفاق مفاجئ مع بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن