جمهور الاتحاد يعاقب حمد الله..هاشتاج غاضب واتفاق مفاجئ مع بن نافل

تاريخ النشر: 30/05/2022
1784
منذ سنة
جمهور الاتحاد يعاقب حمد الله..هاشتاج غاضب واتفاق مفاجئ مع بن نافل

تصدر هاشتاج "تجديد عقد حمد الله مطلب"، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، في السعودية، بعد خسارة الاتحاد من الطائي وانتزاع الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل جولتين من النهاية.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة من الطائي، بهدف دون مقابل، مساء الأحد، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

ومن جهة أخرى، حقق الهلال فوزًا ثمينًا على أبها، بهدفين نظيفين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، عن طريق المدافع علي البليهي، والمهاجم أوديون إيجالو. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

"تجديد عقد حمد الله مطلب"، هاشتاج ساخر يتصدر الترند في السعودية، بتغريدات مثيرة للجدل، حول تأثير اللاعب السلبي على الاتحاد، خاصة في آخر مباراتين أمام الهلال والطائي، اتهمت الجماهير خلاله النجم المغربي بالأنانية، وانهالت عليه التعليقات الساخرة، التي اتهمته بالاتفاق مع فهد بن نافل رئيس الهلال على سيناريو فقدان انتزاع الصدارة.

وحصل حمد الله على تقييم 5.8 أمام الهلال، الأقل بين لاعبي الاتحاد بالكلاسيكو، بينما جاء ثاني أقل اللاعبين في التقييم بعد برونو هنريكي ضد الطائي بـ6.1، حسب موقع "سوفا سكور" العالمي.

ووجهت جماهير الاتحاد، انتقادات لاذعة إلى عبدالرزاق حمد الله، عبر هاشتاج "تجديد عقد حمد الله مطلب"، في حين سخر النصراويين من تأثر المهاجم المغربي في تراجع العميد عن صدارة الدوري. 

ويستعرض "سعودي سبورت" تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "تجديد عقد حمد الله مطلب"، من خلال الصور التالية.. 

تجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلبتجديد عقد حمد الله مطلب

اقرأ أيضا

تطور عاجل في شكوى النصر ضد حمد الله والاتحاد

خطيرة جدا.. ماذا تعرف عن إصابة حمد الله وكورنادو في الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن