بعد خسارة الأبطال.. محمد صلاح يفوز بجائزة خاصة من البريميرليج

تاريخ النشر: 29/05/2022
134
منذ سنة
بعد خسارة الأبطال.. محمد صلاح يفوز بجائزة خاصة من البريميرليج

نال النجم المصري الدولي، محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، جائزة جديدة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" عن موسم 2021 - 2022.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، عن فوز هدف الدولي محمد صلاح، الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بالأفضل في الموسم الجاري، في الثالث من أكتوبر الماضي.

توّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، على حساب ليفربول بعد صراع طويل امتد للدقائق الأخيرة من مبارياتهم، في الجولة الختامية من المسابقة المحلية، حيث تفوق السيتيزين 93 نقطة، على الريدز 92 نقطة بفارق نقطة وحيدة.

طالع أيضًا: فرحة ودموع.. كلمات مارسيلو الكاملة في ليلة وداع ريال مدريد 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤخرًا قائمة الأهداف المرشحة لجائزة هدف الموسم في المسابقة هذا العام.

هدف محمد صلاح في شباك فريق مانشستر سيتي كان على رأس الأهداف المرشحة، حيث سجله في مباراة الدوري الاول في ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث تلاعب الملك المصري بدفاع السيتي ونجح في تسجيل الهدف في شباك إيدرسون ببراعة كبيرة.

طالع أيضًا: بعد السقوط في الأبطال.. ماني يودع ليفربول بكلمات قاسية 

الجائزة انضمت للعديد من الجوائز التي حققها النجم المصري هذا الموسم، رغم اخفاقه في تحقيق لقب جماعي، بعد خسارة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والفشل في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده مصر، وأيضًا عدم في التأهل إلى كأس العالم 2022.

ومن أبرز إنجازات صلاح جائزة هذا الموسم، حصده لجائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 23 هدفًا، وأيضًا جائزة أفضل صانع ألعاب برصيد 13 هدف.

اقرأ أيضا

محمد صلاح جاهز للانتقام بتشكيل ليفربول بنهائي الأبطال

قائد ريال مدريد يرد بسخرية على حرب انتقام محمد صلاح 

حمل تطبيق سعودي الآن