محمد صلاح يستفز ريال مدريد من جديد: "أنا الأفضل في العالم"

تاريخ النشر: 28/05/2022
125
منذ سنة
محمد صلاح يستفز ريال مدريد من جديد: أنا الأفضل في العالم

تتواصل تصريحات محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، مساء يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعتاد في الفترة الماضية، محمد صلاح على أثارة الجدل في تصريحاته ضد ريال مدريد، في ظل رغبته في الانتقام وحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية في مسيرته.

وتتكرر مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد 4 سنوات، حيث كان الفريقين طرفي نهائي كييف عام 2018، والذي توج به ريال مدريد باللقب الـ 13.

وتواجه أيضا الفريقين في الموسم الماضي، بدوري الأبطال، وتحديدا في الدور ربع نهائي، وانتصر ريال مدريد ذهابا (3-1)، قبل أن يتعادل إيابا في أنفيلد رود بدون أهداف.

وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا أيضا مسرحا لمواجهة أوروبية جديدة بين محمد صلاح ونجوم ريال مدريد، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأول في نهائي نسخة 2018.

ماذا قال محمد صلاح قبل ساعات من نهائي باريس: 

وقال باريس في تصريحات صحفية قبل لقاء اليوم: "في نظري، أنا واحد من أفضل اللاعبين ودائما لا أثق في أي وجهة نظر فوق وجهة نظري".

وأضاف: "احترم وجهات النظر الأخرى ولكن من جانبي أنا الأفضل".

وواصل محمد صلاح: "إنها مباراة ثأرية بعد ما حدث في نهائي كييف حين خرجت بعد 30 دقيقة، لكن أنا اتحدث عن الثأر من منظور جيد وليس بالمعنى السيء".

وأوضح هداف الدوري الإنجليزي: "ريال مدريد يبقى ريال مدريد وهو الأفضل على الإطلاق في تاريخ البطولة ويعرف كيف يفوز بها".

وأتم عن نهائي كييف قائلا: "أعتقد أنني لو لم أغادر الملعب وبقيت العب في نهائي 2018 لكان بإمكاننا الفوز".

اقرأ أيضا

محمد صلاح يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بـ حذاء خاص جديد

قائد ريال مدريد يرد بسخرية على حرب انتقام محمد صلاح 

حمل تطبيق سعودي الآن