بعد السقوط في الأبطال.. ماني يودع ليفربول بكلمات قاسية

تاريخ النشر: 29/05/2022
1086
منذ سنة
بعد السقوط في الأبطال.. ماني يودع ليفربول بكلمات قاسية

وجه السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول، رسالة إلى جماهير الريدز، والجهاز الفني تشير إلى اقتراب رحيله المرتقب من عملاق الدوري الإنجليزي.

وواجه ماني مرارة الخسارة للقب جديد، بعد الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح مانشسترسيتي، أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، بملعب "دو فرانس"، وانتهى بهدف دون رد.

ساديو ماني أثار جدل كبير قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث رفض الإجابة عن أي تساؤلات تخص قرار بقاءه أو رحيله من ليفربول.

كلمات ماني تحسم مستقبله مع ليفربول بعد دوري أبطال أوروبا

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، كلمات ساديو ماني التي قال بها: "كانت الجماهير رائعة، وأود أن أشكرهم على كل ما فعلوه، لهم وللمدرب ولزملائي في الفريق، أتمنى لهم الأفضل في العالم".

وتبدو كلمات ساديو ماني قاسية على جماهير الريدز التي لطالما ساندته في الملعب، مما قد يثير غضبهم لفقدانهم واحدًا من نجوم الريدز الذين أعادوه للتألق والتتويج بالبطولات الغائبة منذ سنوات طويلة مضت.

في سياق متصل، أشارت العديد من التقارير اقتراب النجم السنغالي المتوّج بلقب كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب بلاده، من الانضمام إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني.

طالع أيضًا: أسطورة إنجلترا يحتفل بخسارة ليفربول دوري أبطال أوروبا أمام الريال 

ويسعى البافاريين إلى تعزيز صفوف الفريق بمهاجم قوي، بعد انتشار أنباء تشير باحتمالية رحيل النجم روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وجناح الفريق سيرج جنابري إلى ريال مدريد.

تعليق كلوب على كلمات ماني

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على مستقبل ماني، حيث قال: "سيكون لاعبًا عظيمًا بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه".

اقرأ أيضا

ساديو ماني.. ضربة برشلونة الجديدة في ميركاتو الصيف

قائد ليفربول يدعم محمد صلاح ورسالة تحذير نارية لساديو ماني 

حمل تطبيق سعودي الآن