"لا تقف بوجه الحكومة".. كريم بنزيما زعيم الفرنسيين في ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/05/2022
47
منذ سنة
لا تقف بوجه الحكومة.. كريم بنزيما زعيم الفرنسيين في ريال مدريد

يستعد ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة ثأرية من العيار الثقيل، في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد دو فرانس.

ويخوض ليفربول بتطلعات الثأر من ريال مدريد في نهائي 2018، بينما سيحاول نجوم الملكي في إكمال موسم تاريخي تحت قيادة العراب كارلو أنشيلوتي.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بمسيرة مميزة في المراحل الإقصائية، بداية من ثمن النهائي على حساب إنتر الإيطالي، ومن ثم بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وأخيرا فياريال الإسباني في نصف النهائي.

"لا تقف بوجه الحكومة".. كريم بنزيما زعيم الفرنسيين في ريال مدريد

ويعد الفرنسي كريم بنزيما، امتداد لمسيرة مواطنه زين الدين زيدان، الذي صال وجال مع ريال مدريد لاعبًا ومدربًا بينما كان لـ "أبو إبراهيم" تأثيرًا مماثلًا في السنوات الأخيرة.

الجماهير العربية على وجه التحديد وضعته كأيقونة جديدة للفرنسين في ريال مدريد، حين أصبح صاحب الأصول الجزائرية، رمزًا لانتصارات الملكي في السنوات الخيرة خصوصًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، لقبت بنزيما بالحكومة، خلال السنوات الأخيرة، اللاعب الذي حافظ على موقعه أساسيًا في ناد بحجم ريال مدريد لأكثر من 12 سنة اعتبرته الجماهير مسيطرًا على اختيارات المدربين والإدارة.

وأثبت بنزيما في المواسم القليلة الماضية أنه يستحق هذا اللقب، فسيطرت بنزيما على موقع مهاجم ريال مدريد الإسباني كان عن جدارة واستحقاق وليس محض الصدفة.

وبات كريم بنزيما، قاب قوسين أو أدنى هذا الموسم، من الحصول على جائزة الكرة الذهبية، بينما فوزه بنهائي الليلة، سينهي الجدل بشأن هوية الأفضل.

اقرأ أيضًا:

عاجل| كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 

الإجابة دائما هي ثلاثي ريال مدريد.. "موعد جديد مع التاريخ" 

كلوب يسعى لكتابة تاريخ شخصي، وحصد لقب ثاني للبطولة، بينما يسعى لأن يمنح ناديه اللقب الثالث هذا الموسم، بعد كأسين محليين في إنجلترا هذا العام.

ويذكر أن ليفربول قد فاز بنهائي البطولة في 2019، حين هزم الغريم المحلي، توتنهام، بنتيجة (2-0)، بينما يسعى ريال مدريد إلى إكمال لقبه رقم 14 في البطولة. 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يستفز ريال مدريد من جديد: أنا الأفضل في العالم

ثنائي حاسم بريال مدريد وإنجليزي جبار مع ليفربول.. أرقام استثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن