ثنائي حاسم بريال مدريد وإنجليزي جبار مع ليفربول.. أرقام استثنائية

تاريخ النشر: 28/05/2022
37
منذ سنة
ثنائي حاسم بريال مدريد وإنجليزي جبار مع ليفربول.. أرقام استثنائية

يستعد ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة ثأرية من العيار الثقيل، في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد دو فرانس.

ويخوض ليفربول بتطلعات الثأر من ريال مدريد في نهائي 2018، بينما سيحاول نجوم الملكي في إكمال موسم تاريخي تحت قيادة العراب كارلو أنشيلوتي.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بمسيرة مميزة في المراحل الإقصائية، بداية من ثمن النهائي على حساب إنتر الإيطالي، ومن ثم بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وأخيرا فياريال الإسباني في نصف النهائي.

ثنائي حاسم بريال مدريد وإنجليزي جبار مع ليفربول.. أرقام استثنائية

وستشهد المنافسة تواجد ثنائي متناغم للغاية في صفوف ريال مدريد، حيث قدم البرازيلي فينيسيوس جونيور 10 تمريرات حاسمة للفرنسي كريم بنزيما خلال الموسم الحالي، بينما رد أبو ابراهيم لزميله الهدية وقدم له 8 تمريرات حاسمة، الأكثر بين أي ثنائي في دوريات أوروبا الخمسة الكبرى.

بنفس الوقت يتواجد على الجهة الأخرى إنجليزي جبار، حيث سيقدم جوردان هيندرسون نفسه أمام الجماهير للمرة 57 هذا الموسم، الأكثر مشاركة في المباريات بين لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع الأفضل في العالم 

كلوب وأنشيلوتي يعيدان كتابة التاريخ مرة أخرى مع ليفربول ومدريد 

 

كلوب يسعى لكتابة تاريخ شخصي، وحصد لقب ثاني للبطولة، بينما يسعى لأن يمنح ناديه اللقب الثالث هذا الموسم، بعد كأسين محليين في إنجلترا هذا العام.

ويذكر أن ليفربول قد فاز بنهائي البطولة في 2019، حين هزم الغريم المحلي، توتنهام، بنتيجة (2-0)، بينما يسعى ريال مدريد إلى إكمال لقبه رقم 14 في البطولة. 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يعلن تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا

ليفربول يخشى معجزات ريال مدريد..نظرة أنشيلوتي وبيريز الهداف

حمل تطبيق سعودي الآن