العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 28/05/2022
591
منذ سنة
العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع الأفضل في العالم

قدم  ريال مدريد الإسباني، أول عرض رسمي للتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف ريال مدريد منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع أوريلين تشواميني، الذي يعد في الوقت ذاته هدفا لكبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان.

ويحاول ريال مدريد منذ فشل التعاقد مع كيليان مبابي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الوسط، في ظل تقدم الثلاثي كروس، كاسيميرو، مودريتش في العمر.

ومن المتوقع، أن يوقع تشواميني على عقود انتقاله لريال مدريد في شهر يونيو المقبل، في ظل اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل الشخصية في عقده.

تفاصيل العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع تشواميني: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أن ريال مدريد قدم بالفعل أول عرض رسمي لموناكو الفرنسي، من أجل التعاقد مع تشواميني، خلال الميركاتو الصيفي

وأوضحت أن عرض ريال مدريد لموناكو بلغت قيمته 70 مليون يورو، في ظل رغبة موناكو الحصول على 80 مليون يورو.

وأشارت إلى أن موناكو يسير في المفاوضات مع ريال مدريد بشكل صحيح، ولكنه يريد زيادة العرض لـ 80 مليون يورو، وعدم الاكتفاء بما قدمه النادي الإسباني.

وأكدت أن تشواميني سيكون لاعبا بشكل رسمي في ريال مدريد، بعقد يمتد لـ 5 مواسم، عند انتهاء المفاوضات بين النادي الملكي وفريق إمارة موناكو.

الجدير بالذكر، أن تشواميني موجود على رادار ريال مدريد منذ فترة طويلة، حيث أن كل شئ سيتم تحديد مصيره بالنسبة لريال مدريد بعد إنتهاء نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

رسميا.. مفاجآت بالجملة في قائمة ليفربول أمام ريال مدريد

ماني يوجه ضربة قاسية لليفربول قبل نهائي الأبطال ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن