3 لاعبين يهربون من مقصلة تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 28/05/2022
248
منذ سنة
3 لاعبين يهربون من مقصلة تشافي في برشلونة

يواصل نادي برشلونة التخطيط للموسم القادم، بالكثير من الأمور سواء المؤكدة أو الغير مؤكدة حتى الآن، خاصة في انتقالات اللاعبين.

ويسعى برشلونة للتخلص من عدد كبير من اللاعبين، لتفادي عقوبات قانون اللعب المالي النظيف، وضبط الأمور المالية التي يعاني منها في الأعوام الأخيرة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يواصل التخطيط للموسم القادم بأمور مؤكدة، مثل رحيل كل من: "مارتن برايثوايت، وصامويل أوميتيتي، وميراليم بيانيتش، ومينجويزا، وريكي بويج".

وأوضحت الصحيفة إلى أن هناك العديد من اللاعبين ممن لم يتم اتخاذ قرار بشأنهم، وهم: كليمنت لينجليت، وسيرجينيو ديست، وعبد الصمد الزلزولي. 

موقف كليمنت لينجليت مع برشلونة

بالنسبة للمدافع الفرنسي، فإن النادي لم يتحدث معه حتى الآن بخصوص مستقبله، لديه العديد من العروض للخروج في الصيف المقبل.

الإدارة الرياضية في برشلونة تنتظر وتراقب ما يمكن حدوثه بخصوص مستقبله، حيث لم يتأكد وصول كريستنسن حتى الآن، كل شيء يعتمد على سير السوق، ويمكن لكليمنت لينجليت البقاء حتى نهاية عقده.

طالع أيضًا: لحظة انهيار علاقة ميسي وبرشلونة.. تحذير من البرغوث لرئيس بارسا 

موقف سيرجينو ديست مع برشلونة

سيرجينو ديست موقفه مشابه لللمدافع الفرنسي، النادي ينتظر وصول أزبيليكويتا من تشيلسي لكن الوضع يزداد تعقيداً بسبب طلب تشيلسي مبالغ مالية كبيرة.

سيرجينيو ديست سيبقى في برشلونة إلا إذا وصل عرض لبرشلونة بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الأمريكي.

موقف عبدالصمد الزلزولي مع برشلونة

أما عبد الصمد الزلزولي فسيحضر الفترة الإعدادية للفريق قبل الموسم، وبعدها سيتم تقرير مصيره، أيضًا بقاؤه مرتبط بتجديد عثمان ديمبيلي لعقده من عدمه.

اقرأ أيضا

لحظة انهيار علاقة ميسي وبرشلونة.. تحذير من البرغوث لرئيس بارسا

برشلونة يفرغ تشيلسي من نجومه ويزاحم الريال ويخطف هدف البلوز

حمل تطبيق سعودي الآن