لحظة انهيار علاقة ميسي وبرشلونة.. تحذير من البرغوث لرئيس بارسا

تاريخ النشر: 27/05/2022
589
منذ سنة
لحظة انهيار علاقة ميسي وبرشلونة.. تحذير من البرغوث لرئيس بارسا

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، قد بلغ حد الغضب، من ناديه السابق برشلونة، ورئيسه خوان لابورتا.

وطلب ليونيل ميسي ووالده "خورخي"، من رئيس برشلونة خوان لابورتا التوقف عن الحديث عن عودة النجم الأرجنتيني للنادي بعد غضبه المتزايد من تصريحاته المستمرة.

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعد أن فشل برشلونة في الامتثال للوائح المالية في الدوري الإسباني مما جعل من المستحيل التوصل إلى اتفاق بشأن العقد.

واصل لابورتا التكهن بعودة ميسي وقال هذا الأسبوع في تصريحات له، إنه إذا أراد نجم الـ "كامب نو" السابق، يومًا ما العودة، فسيكون ذلك مجانًا، حتى أنه يشير إلى أن الدافع وراء رحيله كان يعتمد على المال.

وقال لصحيفة "L'Esportiu" الإسبانية: "كنا نود بقاء ميسي، لكن لم يكن الأمر كذلك، ولم يكن ذلك بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني وعروض باريس سان جيرمان".

وأضاف: "عندما يكون اللاعبون هكذا، فإنهم يجدون أنهم لا يستطيعون المغادرة لأن الصفقات تساوي عدة ملايين من اليورو".

غضب ميسي ووالده من تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة

لكن هذه التصريحات أثارت غضب ميسي ووالده.

في الواقع، كان خورخي قد سئم بالفعل من لابورتا لدرجة أنه اتصل برئيس برشلونة في مارس ليطلب منه بأدب الامتناع عن الإشارة إلى ميسي في المقابلات والتوقف عن العودة إلى الماضي.

طالع أيضًا: خطة غير متوقعة من "البرغوث".. ميسي يثير الجدل بشأن مستقبله 

أصبحت العلاقة متوترة بالفعل حيث كان النادي، بعد كل شيء، هو الذي اضطر إلى التراجع عن عرض تمديد عقده في اللحظة الأخيرة في الصيف الماضي، مما أدى إلى خروج ميسي إلى باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، على الرغم من هذا الطلب، استمر لابورتا في تصريحاته وتعليقاته هذا الأسبوع أدت فقط إلى إثارة غضب عائلة ميسي بشكل أكبر.

سيبقى ميسي في باريس هذا الصيف، وبغض النظر عن تلميحات برشلونة، لم يعطِ أي مؤشر على فعل أي شيء سوى تمديد عقده.

اقرأ أيضا

ليونيل ميسي ينافس نجم برشلونة وبيدري ساحر الأرقام القياسية

لابورتا: لست آسف على رحيل ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن