"طرد النجوم سرا".. سياسة برشلونة الجديدة لحل الأزمة الاقتصادية

تاريخ النشر: 27/05/2022
739
منذ سنة
طرد النجوم سرا.. سياسة برشلونة الجديدة لحل الأزمة الاقتصادية

يتواصل الحديث بشأن أزمة برشلونة الاقتصادية، وسعي النادي إلى العودة من جديد لانفاق الأموال على اللاعبين في سوق الانتقالات بعد موسمين من التقشف المالي.

وتسعى إدارة خوان لابورتا في برشلونة، إلى بناء فريق جديد، قادر على تحقيق الألقاب والعودة بقوة إلى منصات التجديد المحلية والأوروبية.

"طرد النجوم سرا".. سياسة برشلونة الجديدة لحل الأزمة الاقتصادية

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن موجة جديدة ستضرب نجوم برشلونة خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى النادي إلى إعادة كتابة عقوده.

وعانى برشلونة من أزمتين في الوقت السابق، الأولى كانت حجم الرواتب الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبين, والثانية كانت صعوبة إجبار اللاعبين على مغادرة النادي والبحث عن فريق آخر.

وأكد المصدر أن برشلونة لن يقوم بموجة جديدة من تخفيض الرواتب، وإنما سيسعى إلى تعديل العقود بما يجعله متحكمًا في مصير اللاعبين، وفسخ عقودهم من طرف واحد.

برشلونة كان قد فشل في وقت سابق في إيجاد ناد للفرنسي سامويل أومتيتي، الذي مازال متمسكًا بعقده مع برشلونة حتى نهايته، ليدفع البارسا أموالًا طائلة للاعب لا يساعد الفريق بأي شكل.

اقرأ أيضًا:

تسريب حذاء كريم بنزيما الخاص بنهائي دوري أبطال أوروبا 

مورينيو يتحول إلى أسطورة رومانية بعد "دوري المؤتمر الأوروبي" 

ويذكر أن برشلونة قد أنهى الموسم ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ما منحه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بسبب ديمبيلي.. باريس سان جيرمان يوجه ضربة موجعة لبرشلونة

ميركاتو النصر.. آل معمر يشعل صيف 2022 بخطف قاهر برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن