دوام الحال.. باريس سان جيرمان يغير خططه مع سيرجيو راموس

تاريخ النشر: 27/05/2022
172
منذ سنة
دوام الحال.. باريس سان جيرمان يغير خططه مع سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التغير المفاجئ من إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع المخضرم سيرجيو راموس، قلب دفاع البي إس جي، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادي باريس سان جيرمان، باتت لديه مخططات جديدة لراموس، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف النادي في الصيف المقبل.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع سيرجيو راموس، في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر.

وانتقل راموس إلى فريق الأمراء الفرنسي، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، لكنه قضى معظم الموسم المنقضي 2021- 2022، مصابًا، ولم يشارك سوى 12 مباراة فقط في مختلف البطولات.

خطط جديدة من باريس إلى سيرجيو راموس

وأشارت العديد من المصادر الصحفية خلال الأشهر الماضية، إلى أن باريس يسعى للتخلص من راموس في الميركاتو الصيفي، وذلك لأن اللاعب يعاني من مشاكل بدنية مزمنة، بالإضافة إلى أنه يتحصل على راتب مرتفع جداً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان قرر الإبقاء على راموس وأيضًا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان قرر تغيير موقفه بشأن راموس، فهو يريد الإبقاء عليه حتى انتهاء عقده في صيف 2023.

طالع أيضًا: بسبب ديمبيلي.. باريس سان جيرمان يوجه ضربة موجعة لبرشلونة 

تعود تلك الخطط الجديدة من البي إس جي، بعد أن تأكدت من تعافى اللاعب من إصاباته في الأسابيع القليلة الماضية، وقدم مستوى جيد خلال فترة تواجده على أرضية الميدان.

ويتمسك باريس بكيلور نافاس أيضًا، وسيحاول إقناعه بالبقاء لموسم آخر، رغم أن النادي يريد تعيين الإيطالي جيانلويجي دوناروما كحارس أساسي للفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

راموس يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان.. بقرار مثير

أسطورة الريال يعلق على رحيل راموس لباريس: غادر من الباب الخلفي

حمل تطبيق سعودي الآن